سوق الانتقالات

بوكيتينو يُناقش توقيع ماني مع تشيلسي!

يستعد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو للعودة إلى الدوري الانجليزي من بوابة تشيلسي بداية من الموسم الكروي الجديد، وذلك بحسب مصادر مُقربة من إدارة النادي.

وعلى ما يبدو ان بوكيتينو لا يريد العودة خالي الوفاض، إذ يرغب في إعادة النجم السنغالي ساديو ماني إلى الأجواء الإنجليزية هو الآخر، بعد موسم واحد فقط من مغادرة ليفربول باتجاه بايرن ميونخ الألماني.

وبدأ بوكيتينو محادثاته مع إدارة تشيلسي بقيادة المالك الأمريكي تود بويلي، بشأن التخطيط للموسم المُقبل؛ وأبدى رغبته في التعاقد مع ماني الذي يعاني من عدم الاستقرار في ميونخ.

ويعاني تشيلسي كذلك على المستوى الهجومي منذ فترة، بعد تجارب سيئة مع ألفارو موراتا وروميلو لوكاكو، ومؤخرًا جواو فيليكس.

وسبق لساديو ماني العمل مع بوكيتينو في ساوثامبتون، وتألق معه النجم السنغالي ولفت أنظار الألماني يورجن كلوب ليتعاقد معه في ليفربول؛ والبقية تعرفونها.

يذكر ان آخر تجربة تدريبية خاضها بوكيتينو كانت مع باريس سان جيرمان، وتمت إقالته في يوليو 2022؛ ليقرر أخذ قسطًا من الراحة خلال موسم 2022/2023، قبل العودة من جديد في موسم 2023/2024.

وكان للمدرب الأرجنتيني الإسباني تجربة مثيرة مع توتنهام امتدت لخمس سنوات، ويعد الإنجاز الأبرز له مع الفريق التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، وخسر اللقب في النهاية لصالح ليفربول.

مقالات ذات صلة