سوق الانتقالات

الاسماعيلي يشكو لاعب فلسطين في الفيفا.. وأزمة مدبولي تتصاعد

تُجهز اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الاسماعيلي، شكوى رسمية، ضد خالد النبريصي المحترف الفلسطيني الذي قام بفسخ عقده من طرف واحد، وقام بالتوقيع لنادي خان يونس، رافضًا العودة مجددًا إلى الدراويش، خلال الموسم الجاري.

وكان الاسماعيلي قد خاطب النبريصي بشكل رسمي من أجل الحضور واستلام مستحقاته المتأخرة والانتظام في تدريبات الفريق، لكن اللاعب رفض وأصر على موقفه الرافض للعودة للنادي، وقرر البقاء في فلسطين، ووقع عقدًا رسميًا مع نادي خان يونس.

وقام مسئولو الاسماعيلي، بتجهيز شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وسيتم ارفاق فيديوهات ومستندات تخص هروب اللاعب الفلسطيني خالد النبريصي، علاوة على قيامه بتوقيع عقود مع نادي خان يونس الفلسطيني.

الجدير بالذكر، أن خالد النبريصي، انضم للنادي الاسماعيلي في شهر يناير الماضي، لكنه لم يشارك بصفة أساسية ليقرر العودة إلى ناديه السابق، متعللا بتأخر الحصول على مستحقاته المالية، رغم مخاطبة النادي له مؤخرا من أجل الحضور وتسلم كافة مستحقاته والانتظام في التدريبات.

أزمة في تجديد عقد احمد مدبولي مع الاسماعيلي

يواجه النادي الاسماعيلي أزمة كبيرة في تجديد عقد احمد مدبولي لاعب الفريق الأول، خصوصا في ظل مطالب اللاعب المالية.

ووفقًا لمصدر مقرب من مدبولي، فأن إدارة النادي الاسماعيلي تريد تجديد عقد مدبولي، لكنها لم تقدم عرضا رسميًا حتى الآن، بسبب علمها برغبة اللاعب في الحصول على مبالغ مالية كبيرة.

وتلقى مدبولي عدة عروض من أندية محلية للتعاقد معه في الموسم المقبل، لاسيمًا وأن عقده ينتهي مع ختام الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ، لكنه ينتظر موقف إدارة الاسماعيلي قبل الاقدام على أي خطوة من شأنها أن تٌغضب جماهير القلعة الصفراء.

الجدير بالذكر، أن النادي الاسماعيلي يعيش في وضعية جيدة في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مدربه حمزة الجمل.

عودة عمار لتدريبات الدراويش بعد تعافيه من الصليبي

عاد محمد عمار مدافع الاسماعيلي للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي غاب بسببها لفترة طويلة عن الملاعب، وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي ووصلت مدة غيابه عن المستطيل الاخضر لمدة 7 شهور.

وحرص الجهاز الطبي للفريق، تحت إشراف دكتور مجدي الباز، بالاطمئنان على اللاعب وجاهزيته قبل مشاركته في التدريبات الجماعية تحسبا للدفع خلال المباريات القادمة.

ويستعد الاسماعيلي لمباراته المرتقبة أمام منافسه بيراميدز يوم ٩ مايو الجاري على استاد الدفاع الجوي ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المحلي، فضلا عن مواجهة النجوم ببطولة كأس مصر، والتي لم يتحدد موعدها حتي الآن.

مقالات ذات صلة