تغطية مباشرة

الاتحاد يصطدم بالعملاق البترولي لتتويج موسمه بنهائي كأس الرابطة 2023

يفتح ستاد الإسكندرية أبوابه لاستقبال أولى مباريات ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية بين الاتحاد السكندري وانبي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 28 أبريل 2023.

وتبدأ مباراة الاتحاد السكندري وانبي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

ويدير المباراة الحكم المصري “محمود رشدي”، ويعاونه كل من رجب محمد المساعد الأول ومحمد أحمد حسين المساعد الثاني، ومحمد العتباني كحكم رابعًا، ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو الثنائي وائل فرحان ومحمد عبدالعزيز.

وتأهل الاتحاد السكندري إلى ربع نهائي كأس الرابطة، بفوز على فاركو في ركلات الترجيح بعد التعادل 2-2، كما حسمت ركلات الترجيح صعود انبي على حساب بيراميدز بعد التعادل 1-1.

ويستعد الفائز من الاتحاد السكندري وانبي، لمواجهة البنك الاهلي أو سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي.

بث مباشر الاتحاد وانبي

ينقل بث مباشر الاتحاد السكندري وانبي اليوم، على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية.

وتقام مباراة واحدة غدًا في ربع نهائي كأس الرابطة، ديربي القناة بين الاسماعيلي والمصري البورسعيدي؛ فيما تُستأنف باقي المواجهات يوم الأحد بمواجهة البنك الاهلي وسيراميكا، وفيوتشر مع حرس الحدود.

يذكر ان انبي نجح في التأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولى بالموسم الماضي، ولكنه خسر امام فيوتشر الذي توج باللقب في الأخير على حساب غزل المحلة.

نتيجة المباراة

الاتحاد السكندري 3-2 إنبي | صعود الاتحاد لنصف النهائي. انتهت.

مقالات ذات صلة