الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الاتحاد السكندري يُبطل مفعول “حسام أشرف” ويتعادل مع بلدية المحلة

عاد الاتحاد السكندري بتعادل صعب من أمام مضيفه بلدية المحلة بنتيجة 2-2، ضمن مباريات اليوم السبت 21 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وكان بلدية المحلة قد تقدم بهدفين من توقيع المهاجم الشاب حسام أشرف (22 عاماً) المعار من نادي الزمالك، قبل أن يعود الاتحاد ويتعادل عبر بنيامين بواتينج وإسلام أبو سليمة.

وارتقى حسام أشرف إلى المرتبة الثانية في ترتيب الهدافين برصيد 3 أهداف وبفارق هدف واحد عن ثنائي الصدارة مهاجم الاتحاد الأنجولي مابولولو وجناح الاهلي الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

ورفع كلا الفريقين رصيدهما إلى 5 نقاط مع تواجد بلدية المحلة في المركز الثامن مؤقتاً والاتحاد السكندري خلفه مباشرة في المركز التاسع.

وأقيمت المباراة على ملعب غزل المحلة، بإدارة من الحكم المصري محمود ناصف وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 14:00 بتوقيت غرينتش.

ودخل الاتحاد السكندري وبلدية المحلة مباراة اليوم بظروف متطابقة تماما، حيث حقق كل منهما فوزاً واحداً وتعادل وهزيمة، ويتواجد البلدية في المركز التاسع برصيد 4 نقاط ويأتي زعيم الثغر خلفه مباشرة في المركز العاشر.

صورة من مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري

ودخل بلدية المحلة المواجهة بقوة وهدد مرمى الاتحاد في مناسبتين قبل افتتاح التسجيل، حيث حرمت العارضة اللاعب عبد الرحمن سمانة من افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة بكرة رأسية.

وسجل حسام أشرف هدف التقدم الأول لنادي بلدية المحلة في الدقيقة 12، بعد تلقيه تمريرة طولية خلف الدفاع استغل فيها الخروج الخاطئ من الحارس ووضع الكرة في الشباك برأسه.

ووقف القائم بجانب أصحاب الأرض في الدقيقة 15 ومنع رجب عمران من تسجيل التعادل للاتحاد، قبل أن يظهر حسام أشرف مجدداً ويسجل الهدف الثاني لبلدية المحلة في الدقيقة 38.

واحرز حسام أشرف الهدف الثاني بطريقة رائعة، بعدما تسلم كرة عرضية على الصدر داخل المنطقة وأطلق تصويبة استقرت داخل شباك الحارس المهدي سليمان.

استمرت الإثارة في الشوط الأول بتقليص بنيامين بواتينج النتيجة لزعيم الثغر في الوقت الضائع، حين حول عرضية أحمد عادل الأرضية بلمسة مباشرة تهادت إلى داخل المرمى.

وبعد استبسال الدفاع وتألق من حارس بلدية المحلة، نجح الاتحاد في خطف هدف التعادل عند الدقيقة 81 عبر المدافع المتقدم إسلام أبو سليمة برأسية لكرة عرضية جاءت من الركنية.

وكانت آخر مباراة جمعت الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في كأس مصر 2013، وفاز زعيم الثغر بهدفين دون رد، أما آخر مباراة جمعتهما في الدوري المصري كانت في 2008 وانتهت بالتعادل 1-1.

بلدية المحلة 2-2 الاتحاد السكندري

استاد غزل المحلة

الدوري المصري – الجولة 4

انتهت

مقالات ذات صلة