بث مباشر

النصر يتسلح برونالدو الغاضب أمام الرائد لاستعادة توازنه في دوري روشن

يعود النصر لمنافسات دوري روشن السعودي باستضافة الرائد على ملعب الأول بارك، ضمن مباريات اليوم الجمعة 28 ابريل 2023، في إطار منافسات الجولة 24 “المؤجلة”.

وتبدأ مباراة النصر والرائد، من الحكم السعودي “محمد الهويش”، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 19:30 بتوقيت جرينتش.

ويتمسك النصر بالأمل الأخير له هذا الموسم، وسيسعى إلى تحقيق الانتصار على فريق الرائد، والغائب عنه في آخر 3 مباريات بمختلف المسابقات تحت قيادة المدرب المؤقت الكرواتي دينكو يليتشيتش.

وغاب النصر عن تحقيق الفوز أمام الفيحاء والهلال في الدوري السعودي، وودع مسابقة كأس ملك السعودية من نصف النهائي في آخر ظهور له بالخسارة على ارضه امام الوحدة بهدفٍ دون رد.

كما فشل الأصفر العالمي عن تسجيل الأهداف بالرغم من تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس قائمته ليغادر الفريق بطولة الكأس، ويتأخر في الدوري بست نقاط عن الاتحاد المتصدر بعد فوز الأخير على الشباب 2-1.

بث مباشر النصر والرائد

ينقل بث مباشر النصر والرائد، على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

ويتواجد النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وفي رصيده 53 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الثالث الشباب؛ بينما يقبع الرائد في المركز 11 برصيد 26 نقطة، وحقق انتصارين فقط في آخر 10 مباريات.

ولم يخسر النصر امام الرائد سوى في مباراة واحدة من أصل 29 مباراة جمعت الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين، وفاز العالمي 23 مرة، وسيطر التعادل على 5 لقاءات.

ويعتبر الرائد أكثر الفرق خسارة امام النصر في الدوري، كما يعد أكثر فريق استقبالًا للاهداف من امام العالمي بتلقيه 71 هدفًا خلال الـ29 مباراة.

نتيجة المباراة

النصر 4-0 الرائد. انتهت.

مقالات ذات صلة