الأخبار الرياضية

رافعاً شعار الصدارة المؤقتة للدوري السوري.. الفتوة يستقبل الوحدة في افتتاح الجولة 16

يفتتح فريقا الفتوة والوحدة مباريات الجولة 16 من منافسات الدوري السوري الممتاز، بعد ظهر اليوم الخميس، الموافق 27-4-2023، على ملعب نادي الفتوة “الجلاء”.

تنطلق لعبة الوحدة ضد الفتوة في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت غرينيتش gmt، الساعة 15:00 بتوقيت سوريا والسعودية وقطر، 16:00 بتوقيت الامارات.

ينافس نادي الوحدة على لقب الدوري السوري هذا الموسم، حيث جمع 27 نقطة في المباريات الماضية، ويحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن ناذي اتحاد أهلي حلب.

ويأمل أصحاب الضيافة في تحقيق الفوز بمباراة اليوم أمام الوحدة لاعتلاء الصدارة بشكل مؤقت حتى مساء يوم غد عندما تستكمل باقي مباريات الجولة 16.

أما نادي الوحدة، فقد جمع 9 نقاط فقط، ويتواجد حاليًا في المركز التاسع بفارق الأهداف عن أول المراكز المؤدية للهبوط والذي يحتله نادي المجد.

بث مباشر الفتوة ضد الوحدة اليوم

تتقل المواجهة على قناة صدى السورية بالاضافة لقناة سما السورية على النايل سات، ويبثها لكم ميركاتو داي في بث مباشر لحظة بلحظة من خلال هذا المقال.

وتفوق نادي الوحدة على الفتوة في آخر خمس مواجهات، بتحقيق الفوز في مناسبتين، بينما انتهت ثلاث مباريات بنتيجة التعادل السلبي.

وانتهت مباراة الدور الاول من موسم 2023/2022 بالتعادل السلبي، تماماً مثلما حدث في مياراة الدور الثاني الموسم الماضي.

ولم ينجح نادي الفتوة في الفوز على الوحدة منذ عام 2011 عندما تقابلا لاول مرة في الدوري السوري الممتاز، فقد مني ب10 هزائم، وتعادل في 7 مباريات.

الفتوة 2-1 الوحدة

ملعب الجلاء

الدوري السوري – الجولة 16

انتهت

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة