أسئلة شائعة

ما هي المباريات التي سيغيب عنها الهوني مع الترجي؟

أجرى النجم الليبي حمدو الهوني عملية جراحية على مستوى الكاحل، بسبب تعرضه للإصابة، يوم الثلاثاء الماضي 25 أبريل، في كلاسيكو تونس ضد النجم الساحلي، والتي فاز فيها المكشخة 1-0.

وقام النجم الليبي بالفحوصات الطبية اللازمة، مساء الأربعاء 26 أبريل، والتي قرر من خلالها رئيس اللجنة الطبية بالفريق الدكتور منصف بن عبيد، إجراء العملية؛ وبالتالي غيابه لمدة تتراوح ما بين 3 أو 4 أسابيع.

وبذلك سيغيب النجم الليبي عن الفترة الحاسمة بالموسم؛ حيث يستعد الترجي لاستقبال شبيبة القبائل في إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، يوم السبت المقبل 29 أبريل، علمًا بأنه فاز في الذهاب بالجزائر 1-0.

وفي حال تأهل الترجي إلى نصف النهائي عصبة الابطال، لن يتواجد الهوني في مواجهة الذهاب والإياب بمنتصف شهر مايو امام الاهلي المصري أو الرجاء المغربي.

وسيفتقد الترجي لاعبه في ما لا يقل عن 3 مباريات حاسمة في مجموعة التتويج بالدوري التونسي أبرزها مواجهة الصفاقسي في الجولة الخامسة، والنادي الافريقي في السادسة.

بالإضافة إلى نهائي كأس تونس ضد الأولمبي الباجي نهاية شهر مايو.

ويعتبر الهوني من أبرز العناصر في صفوف فريق الترجي هذا الموسم، وساهم في تأهل الفريق إلى نهائي كأس تونس، وربع نهائي عصبة الأبطال، مع مواصلة المنافسة على تحقيق لقب الدوري التونسي للمرة السابعة على التوالي.

وخاض صاحب الـ29 عامًا ما مجموعه 27 مباراة مع الترجي في جميع المسابقات قبل الإصابة، وشارك في تسجيل 13 هدفًا، احرز 5 اهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة