أسئلة شائعة

اتحاد الكرة يكشف مصير كهربا من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك في السوبر

كشف مصدر داخل اتحاد كرة القدم المصري، أن محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، لن يغيب عن لقاء السوبر المحلي أمام الزمالك يوم 5 مايو المقبل والمقرر إقامته على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، قرارًا بايقاف كهربا لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه، بسبب ما صدر منه في لقاء القمة بين الاهلي والزمالك، حيث تم اتهامه بالإساءة لجماهير الفريق الأبيض، بسبب الهتاف مع جمهور الاهلي.

وأوضحت مصادر بأن كهربا سيخوض لقاء السوبر مع الاهلي دون أي أزمات بسبب تظلم إدارة النادي الأحمر على قرار ايقافه، ولن يُنظر في التظلم إلا بعد لقاء السوبر المصري رغم أن هناك اجتماعًا للجنة التظلمات سيكون بعد أيام قليلة وتحديدا يوم 28 أبريل الجاري.

مشاركة كهربا تحت الدراسة

كشفت بأن اللجنة ستدرس الموضوع برمته منذ البداية، بالإضافة لمشاهدة دفوع جديدة من النادي الاهلي، وتحليل ما جاء في الفيديوهات بشكل دقيق، وكذلك سوف تنظر في تظلم إدارة الزمالك على العقوبات الصادرة بحق النادي الأبيض وضد الرئيس المعزول مرتضى منصور والذي صدر قرارًا من وزارة الشباب والرياضة برحيله عن منصبه بعد حكم القضاء الإداري.

الجدير بالذكر، أن النادي الاهلي اعلن تقدمه بمذكرة قانونية للاتحاد المصري لكرة القدم، حيال العقوبات التي صدرت من لجنة الانضباط ضد كهربا، بالإضافة إلى أن هناك عقوبات آخرى بتغريم النادي الاهلي ومعاقبة جماهيره.

يشار إلى أن الاهلي يستعد حاليا لخوض لقاء الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر إقامته يوم السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز المارد الاحمر بهدفين نظيفين سجلهما محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

مقالات ذات صلة