اصابات

عبدالقادر يقترب من اللحاق بمواجهة الاهلي أمام الرجاء في المغرب.. وغموض موقف كريستو

اقترب أحمد عبدالقادر جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من اللحاق بمواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام يوم السبت القادم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتعافى عبدالقادر من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في العضلة الخلفية، بعدما خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة.

وسينتظم عبدالقادر في تدريبات الاهلي القادمة، قبل السفر إلى المغرب، وحال جاهزيته فنيًا سوف يسافر مع البعثة مساء الثلاثاء القادم.

فيما تأكد غياب رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر والمصاب بجزع في مفصل الترقوة بالكتف، والتي تعرض لها خلال لقاء الفريق الأحمر أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر.

بينما لازال محمد الضاوي كريستو يخضع لبرنامج تأهيلي، بسبب معاناته من الإصابة بجزع في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال مواجهة فاركو.

ويحيط الغموض بموقف كريستو من السفر مع البعثة إلى المغرب، وسط اتجاه يسود لاستبعاد اللاعب والإبقاء عليه في القاهرة من أجل تجهيزه للمواجهات المقبلة.

وكان الاهلي قد حقق الفوز على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين سجلهما محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي في لقاء الذهاب الذي أقيم مساء السبت على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر للخروج بنتيجة إيجابية أمام الرجاء المغربي في لقاء الاياب الذي سيقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بحضور جماهيري كبير، حيث ستقام المواجهة بين الطرفين مساء السبت القادم.

وسيلتقي الفائز من مواجهة الاهلي والرجاء المغربي، مع الفريق المتأهل من مواجهة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

وحقق الترجي فوزا على شبيبة القبائل بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بالجزائر، وبات النادي التونسي قريبًا من الصعود لنصف النهائي.

مقالات ذات صلة