أخبار كأس العالم

تجربة ودية ناجحة لشباب العراق امام الدومينيكان قبل كأس العالم

تعرف على نتيجة مباراة منتخب العراق لكرة القدم تحت 20 سنة والدومينيكان الودية، استعدادًا لكأس العالم للشباب، اليوم السبت 22 أبريل 2023، وثاني أيام عيد الفطر المبارك.

تواجه منتخب العراق تحت 20 سنة ونظيره الدومينيكان، ضمن استعدادات المنتخبين في اسبانيا لبطولة كأس العالم للشباب، المقرر إقامتها في الارجنتين من 20 مايو إلى 11 يونيو المقبل، بعد سحب تنظيمها من إندونيسيا.

وتمكن المنتخب العراقي بقيادة المدرب الوطني عماد محمد، من الفوز على جمهورية الدومينيكان اليوم، بنتيجة 3-2، على على ملعب سان لوكينيو في إسبانيا.

وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة؛ وتقدم المنتخب العراقي بالهدف الأول في الدقيقة 23، وتعادل بريان مور للدومينيكان في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني تقدم يوسف أمين بالهدف الثاني للعراق في الدقيقة 50 من ضربة جزاء، وأضاف عبدالقادر أيوب الهدف الثالث في الدقيقة 88، في حين سجل هدف الدومينيكان الثاني، اللاعب ألفيني تماريز في الدقيقة 89.

وكانت قرعة نهائيات كاس العالم للشباب تحت 20 سنة، التي جرت في زيوريخ بسويسرا، قد أوقعت منتخب العراق في المجموعة الخامسة الى جانب شقيقه منتخب تونس، بالإضافة إلى انجلترا واوروجواي.

في المقابل يتواجد منتخب جمهورية الدومينيكان في المجموعة الرابعة، بجانب منتخبات البرازيل، ايطاليا، ونيجيريا.

مقالات ذات صلة