سوق الانتقالات

رغم ملاحقة بيلينجهام..بيريز غير مهتم بالعروض المقدمة لنجم خط الوسط

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد الاسباني تحت قيادة فلورنتينو بيريز غير مهتمة بالعروض المقدمة لنجم خط الوسط الفرنسي اوريلين تشواميني، رغم ملاحقة النادي الملكي الانجليزي جود بيلينجهام.

وانضم تشواميني إلى ريال مدريد في صفقة بقيمة 80 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022 بعد بروزه في موناكو الفرنسي.

وعلى الرغم من سعره الضخم، فقد استخدم كارلو أنشيلوتي الدولي الفرنسي كخيار ثانوي في خط وسط بطل أوروبا، مع 18 مباراة كأساسي فقط من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يتشبث بتشواميني

يظل الثنائي المخضرم توني كروس ولوكا مودريتش لاعبين أساسيين في خطط أنشيلوتي، خاصة في دوري الأبطال، مع بقاء تشواميني على مقاعد البدلاء.

وأثار هذا الافتقار إلى المشاركة كأساسي بشأن دوره تحت قيادة أنشيلوتي تكهنات حول وضعه في ريال مدريد حيث يراقب عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول البالغ من العمر 23 عامًا.

وانسحب الريدز من السباق للتعاقد مع جود بيلينجهام – وهو أيضًا هدف لريال مدريد – وكان تشواميني هدفًا سابقًا ليورجن كلوب في الميركاتو الصيفي الماضي.

ومع ذلك، وفقًا لتقارير من صحيفة الآس، فإن ريال مدريد لن يستمع إلى أي عروض للتخلي عن تشواميني، ويمكن أن يفتح محادثات تمديد العقد في الأشهر المقبلة.

مقالات ذات صلة