الأخبار الرياضية

سامي قمصان: حققنا مكاسب عديدة من فاركو.. ونعاني من إصابات كثيرة

أبدى سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، سعادته بالمكاسب التي حققها الفريق بعد الفوز على فاركو بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال قمصان في تصريحات عقب نهاية المباراة، أن الأهلي حصل على ثلاث نقاط مهمة استعاد بها صدارة الدوري، بالإضافة إلى تجربة العديد من الجوانب الخططية التي كان يرغب في تنفيذها الجهاز الفني خلال الفترة الحالية.

وأشار إلى أن المباراة شهدت الدفع بعدد من اللاعبين العائدين من فترة غياب بسبب الإصابات، كما شهدت مستويات مميزة خاصة من جانب محمود متولي وأحمد قندوسي ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر، وهو ما كان يحتاحه الفريق لمواجهة ضغط المباريات.

وأكمل: «نعاني من الغيابات بسبب الإصابات وآخرها محمد الضاوي كريستو، ويتزامن ذلك مع ضغط المباريات، لذلك يعمل الجهاز الفني على تدوير مشاركة اللاعبين».

وشدد على أن الأهلي أغلق صفحة مباراة فاركو، وبدأ التركيز في لقاء سموحة الذي يمثل أهمية كبيرة في سباق صدارة الدوري.

وجدد قمصان الشكر لجماهير الأهلي التي تحرص بشكل مستمر على دعم اللاعبين، متمنيًا أن ينجح الفريق في مواصلة الانتصارات والتتويج بالبطولات من أجل إسعادهم.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة