بث مباشر

كرة يد.. الاهلي بطلاً لكأس مصر 2023 بعد فوزه (32-22) على سبورتينج

توج النادي الأهلي بكأس مصر لكرة اليد لعام 2023، وللمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه العريض على نادي سبورتينج السكندري بنتيجة 32-22، في المباراة التي انتهت في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت 15 أبريل.

اصطدم الاهلي بفريق سبورتينج السكندري، في نهائي كأس مصر لكرة اليد، على صالة أكتوبر الدولية بمدينة السادس من أكتوبر، ضمن مباريات اليوم الجمعة 14 أبريل، 23 من شهر رمضان المعظم.

شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة واضحة من جانب نادي سبورتينغ على الدقائق الـ 10 الأولى، لكن المارد الأحمر استطاع العودة في النتيجة وتقليص فارق 3 نقاط بالتعادل ثم التقدم مطلع الشوط الثاني بشكل واضح.

ووصل فارق الأهداف إلى 10 أهداف في نهاية الشوط الثاني الذي شهد تراجع كبير في المستوى البدني للاعبي سبورتينغ، لتنتهي المقابلة بفوز الأهلي على نتيجة 32-22.

ويعد نادي سبورتنج حامل لقب بطولة كأس مصر لكرة اليد، بعد فوزه في الموسم الماضي على نادي الزمالك في المباراة النهائية؛ وتأهل إلى نهائي النسخة الحالية بعد الفوز على سموحة بنتيجة 25-22.

من جانبه، أراد الاهلي في الجمع بين بطولتي الدوري والكأس، بعدما حسم لقب الدوري، والتأهل إلى نهائي الكأس بالفوز على الزمالك أمس الجمعة بنتيجة 27-25 في الدور نصف النهائي.

مباشر الآن الاهلي ضد سبورتنج

نقل لقاء الاهلي وسبورتنج اليوم، على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports HD؛ بالاضافة لتغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

بدأت مواجهة الاهلي وسبورتنج، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، 21:30 بتوقيت جرينتش.

ويعتبر نادي الزمالك البطل القياسي لمسابقة كأس مصر لكرة اليد بتتويجه 16 مرة، ويأتي الاهلي في المرتبة الثانية بـ 9 ألقاب.

الأهلي 32-22 سبورتينغ

صالة أكتوبر الدولية – القاهرة

نهائي كأس مصر 2023

انتهت