الأخبار الرياضية

النادي الإفريقي يجتاح ضيفه تطاوين برباعية في الدوري التونسي

يسعى النادي الإفريقي لمصالحة أنصاره بعد الخروج الصادم من نصف نهائي كأس تونس أمام الأولمبي الباجي، عندما يستقبل ضيفه اتحاد تطاوين في الجولة الثالثة من مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي، ظهر اليوم السبت 15 أبريل 2023.

يُدير مواجهة النادي الإفريقي ضد اتحاد تطاوين، الحكم أمير العيادي، وتنطلق في تمام الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش، 13:30 بتوقيت تونس، 14:30 بتوقيت القاهرة.

ويُنقل بث مباشر مباراة النادي الإفريقي واتحاد تطاوين على منصة ديوان سبورت مباشر، Diwan Sport live، كما يمكنكم متابعتها عبر تغطية منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

وتقام في نفس توقيت مباراة الإفريقي وتطاوين مواجهة أخرى في مجموعة تتويج الدوري التونسي على ملعب سوسة بين فريقي النجم الساحلي والاتحاد المنستيري وسيديرها الحكم لطفي بوكواسة.

ترتيب الإفريقي واتحاد تطاوين

يحتل النادي الإفريقي المركز الخامس في جدول ترتيب مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي برصيد 5 نقاط من فوز على الأولمبي الباجي وتعادل مع الصفاقسي، بالاضافة إلى دخوله المجموعة وفي رصيده نقطة تحفيزية بعد احتلاله للمركز الرابع في الدور الأول من الدوري التونسي للمحترفين.

بينما يتذيل فريق اتحاد تطاوين الجدول برصيد نقطتين تحفيزيتين جاء بهما من الدور الأول للرابطة المحترفة الأولى، حيث مُني بخسارتين أمام الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي في أول جولتين من مجموعة التتويج.

انتهت آخر 5 مواجهات بين الإفريقي وتطاوين في الفتر من 2019 إلى 2021، بفوز الإفريقي بمباراتين خلال عام 2019، وانتهاء الثلاث مباريات التالية بنتيجة التعادل 1/1 و2/2 و0/0 – على الترتيب -.

سجل أهداف آخر فوز للافريقي على فريق اتحاد تطاوين “موبي الحداد ووسام بن يحيى”، ولم يستطع تطاوين تحقيق أي فوز على نادي باب جديدة.

النادي الافريقي 4-1 اتحاد تطاوين

ملعب رادس الأولمبي

الدوري التونسي – مجموعة التتويج – الجولة 3

انتهت

  • أهلاً بكم في هذا البث المباشر لمباراة النادي الافريقي واتحاد تطاوين.
  • قم بتحديث الصفحة للتعرف على مجريات المباراة والنتيجة وغيرها من معلومات عن النادي الإفريقي مباشر.
  • المباراة منقولة على منصة ديوان سبورت، ولن تنقل على قناة الكأس مباشر بسبب انشغالها في نقل مباراة النجم والمنستيري.
  • مباراة النادي الافريقي وتطاوين تنطلق في تمام الساعة 12:30 غرينيتش.
  • يغيب عن صفوف النادي الافريقي الثنائي الجزائري عبد النور إيهاب بلحوسيني نبيل لعمارة.

تشكيلة النادي الافريقي اليوم: معز حسن – نادر الغندري – رامي البدوي – توفيق الشريفي – آدم الطاوس – لاري العزوني – أحمد خليل – شهاب العبيدي – آدم قرب – زهير الذوادي – حمدي العبيدي.

تشكيلة اتحاد تطاوين اليوم : عزيز السلامي، ماهر بوليبار، عبدالعزيز الكناني، نغير شمس الدين، خالد الهمامي، فورات السلطاني، ادم بوليلة، نداي مامي، ديالو محمود، أمين بن عمار، كينج إديمو.

مقالات ذات صلة