تقارير صحفية

وزير الرياضة: تقنية الفار ستكون حاضرة في نهائي كأس مصر

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن خطة تطوير المنتخبات الوطنية لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وقال صبحي في تصريحات لبرنامج الماتش عبر شاشة صدى البلد: “فيتوريا سبق وتحدث أن البرتغال لديها 9 متخبات تحت الفريق الأول وهى أحد نماذج التطوير التي نضعها أمامنا”.

وأضاف: “اتحاد الكرة الحالى منتخب من الجمعية العمومية ولم أجلب هذا أو ذاك للمجلس ونحرص على العمل دائمًا مع اتحاد الكرة من أجل التقويم، والفترة المقبلة ستشهد تواجد منتخبات 2005 و2007 و2008 واتحاد الكرة لابد وأن يكون لديه منهج وهدف يعرضه للرأى العام”.

وواصل: “فيتوريا وميكالى متواجدان من أجل التطوير وليس فقط تدريب المنتخب الأول والأوليمبي، مصر تتطلع فى المرحلة المقبلة لإستضافة بطولات أكبر من المسابقات الأفريقية وقمنا بتطوير 6 ملاعب فى 2019”.

وزير الرياضة يؤكد حضور تقنية الفيديو لمباراة الأهلي وبيراميدز

وأكد اشرف صبحي وزير الرياضة أنه لا يجوز غياب تقنية الفيديو عن مباراة نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أن تقنية الفار مسئولية من يدير ولن نعود للوراء من جديد مهما كان الوضع، والوزارة كجهة ادارية لا تمانع في تجديد التعاقد مع شركة تقنية الفيديو.

وزاد: لا يجوز إقامة نهائي كأس مصر بدون تقنية فيديو ولا يصح الا الصحيح، واتحاد الكرة مسئول مسئولية كاملة عن ادارة الكرة في مصر، احمد مجاهد خاض بشجاعة معركة اسناد مباراتي القمة لحكام مصريين.

وختم الوزير تصريحاته مؤكدا بيريرا رئيس لجنة الحكام رأى أن ضيق الوقت يمنع استقدام حكام اجانب لنهائي كأس مصر، لذلك تم الاستقرار على الحكم المصري.

مقالات ذات صلة