سوق الانتقالات

من أجل إرضاء رونالدو.. النصر السعودي يستهدف التعاقد مع لاعب ريال مدريد

أعادت إدارة النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، المفاوضات من جديد مع النجم البلجيكي ادين هازارد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، والذي سيرحل بنسبة كبيرة عن صفوف المرينجي عقب ختام الموسم الجاري.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، أن النصر أعاد مفاوضاته للتعاقد مع هازارد، حيث يسعى النادي الملقب بـ«العالمي» إلى جذب المزيد من الصفقات الكبرى، بعد خطوة التعاقد مؤخرًا مع النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو عقب رحيله من مانشستر يونايتد.

وأكدت التقارير، أن إدارة النصر تعمل على إرضاء رونالدو بضم لاعبين عالميين لتدعيم صفوف النادي العاصمي، وبناء فريق قوي قادر على حصد الألقاب المحلية والقارية، حيث يطمح المسئولون عن إدارة الكرة في الفريق النصراوي للتتويج بلقب الدوري السعودي ودوري أبطال اسيا والتواجد في مونديال الأندية القادم.

ويرتبط ايدين هازارد بعقد سارٍ مع ريال مدريد ينتهي في ختام الموسم المقبل، لكن إدارة النادي تسعى للتخلص منه في نهاية الموسم الجاري، خصوصًا أنه بات يمثل عبئ كبير على خزينة الملكي بسبب رواتبه العالية التي يتقاضاها دون أن يقدم الإضافة المطلوبة.

وكان هازارد دائمًا هو لغز كبير داخل ريال مدريد بعد سلسلة طويلة من الإصابة تعرض لها منذ انتقاله من صفوف تشيلسي قبل ثلاث أعوام بصفقة بلغت قيمتها أكثر من 100 مليون يورو.

ولم يشارك اللاعب مع ريال مدريد سوى في 4 مباريات فقط في الدوري الإسباني ولم يسجل أي أهداف، واكتفى بتمريرة حاسمة فقط، لكنه خاض 3 مواجهات في دوري ابطال اوروبا واستطاع تسجيل هدف وصناعة آخر.

النصر يحتفظ بنجمه تاليكسا حتى 2026

واعلنت إدارة النصر عن تجديد عقد البرازيلي تاليسكا حتى 2026.

وقال النادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن تجديد عقد تاليسكا، قائلًا:” بدعم من الرمز الداعم الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز، تاليسكا.. يجدد عقده مع العالمي”.

أضاف النصر:” وقع تاليسكا على عقد جديد مع النادي حتى 2026″.

يُذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثاني في جدول الدوري السعودي “روشن” برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر برصيد 53 نقطة.

مقالات ذات صلة