كرة القدم الإفريقية

تقديم.. المكشخة يستضيف الاتحاد المنستيري في مباراة مؤجلة من مجموعة التتويج

يستضيف الترجي نظيره الاتحاد المنستيري على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في الجولة الثانية من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، ضمن مباريات اليوم الأحد 9 أبريل، الثامن عشر من شهر رمضان المعظم.

ويخوض الترجي والاتحاد المنستيري المواجهة المؤجلة من الجولة الثانية، برهان الفوز والانفراد بصدارة مجموعة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، إذ يتقاسم الفريقين المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطتين عن المتصدر النجم.

ويأمل الترجي استغلال اسبقيتي الأرض والجمهور ومعنويات لاعبيه المرتفعة بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس تونس، وربع نهائي دوري ابطال افريقيا؛ لتحقيق انتصاره الثاني تواليًا في سباق مجموعة التتويج، والتربع على صدارة لائحة الترتيب في سعيه نحو تحقيق اللقب للمرة السابعة على التوالي.

في حين، يعيش الاتحاد المنستيري فترة جيدة هو الآخر، بعد حجز مقعده في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية؛ وسيسعى لتأكيد طموحاته الواسعة بتحقيق لقب الدوري التونسي لأول مرة في تاريخه بموسم احتفالية مرور 100 سنة على تأسيسه، بالعودة من رادس بنتيجة إيجابية اليوم.

بث مباشر ديوان سبورت الترجي ضد الاتحاد المنستيري

يذاع بث مباشر الترجي والاتحاد المنستيري على منصة ديوان سبورت Diwan sport؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

وفازت منصة ديوان سبورت Diwan sport بحقوق بث مباريات الدوري التونسي داخل البلاد، على حساب القناة الوطنية التونسية؛ وتنقل على قناة الكأس القطرية Alkass، الناقلة لبعض مباريات الدوري التونسي.

تبدء مباراة الترجي والاتحاد المنستيري، بصافرة من الحكم المصري “محمد معروف”، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 12:30 بتوقيت جرينتش.

الترجي 1-1 الاتحاد المنستيري

الملعب الاولمبي حمادي العقربي

الدوري التونسي – الجولة 2

انتهت

تشكيلة الترجي الاساسية اليوم : صدقي الدبشي، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، محمد بن علي، محمد أمين بن حميدة، فوسيني كوليبالي، معتز الزدام، صابر بوغرين، حمدو الهوني، أنيس البدري، محمد علي بن حمودة.

تشكيلة الاتحاد المنستيري الاساسية اليوم : البشير بن سعيد، حسام تقا، هشام بكار، محمد صغراوي، عصمان واتارا، علاء الدين الدريدي، عامرالعمراني، عبد القادر بوطيش، امين بوزيان، هيكل شيخاوي، أبو بكر تراوري.

سجل البديل محمد علي بن رمضان هدف التقدم للترجي في الدقيقة 69؛ وتعادل هيكل شيخاوي لفريق الاتحاد المنستيري في الدقيقة 90+1.