وكلاء اللاعبين

في ليلة وصول هيرليتش.. رئيس الزمالك يصدر 5 قرارات نارية بعد الخسارة السادسة

أصدر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارات نارية عقب خسارة فريق الكرة بالنادي على يد نظيره المصري البورسعيدي بالدوري.

وشملت القرارات إقالة الجهاز الفني الحالي بقيادة احمد عبدالمقصود، بعد الخسارة السادسة التي تلقاها الفريق الأبيض هذا الموسم، بالإضافة لفرض عقوبات ضد اللاعبين وتجميد 4 عناصر داخل النادي لم يتم الإعلان عن أسمائهم.

وجاءت القرارات كالتالي:

أولًا – تجميد 4 لاعبين لنهاية الموسم، لم يتم الكشف عن الأسماء التي سيتم تطبيق هذا القرار عليها حتى الآن.

ثانيًا – خصم 30 % من عقودهم كل المواسم القادمة.

ثالثًا – خصم 25% من عقود اللاعبين هذا الموسم.

رابعًا – اقالة جميع أعضاء الجهاز الفني الحالي ومنعهم من دخول نادي الزمالك

خامسًا – تسلم الجهاز الفني الجديد للزمالك المهمة بدايةً من اليوم الأربعاء.

تفاصيل تعاقد الزمالك مع الالماني هيرليتش

وصل الالماني هايكو هيرليتش القاهرة مساء الثلاثاء من أجل توقيع عقود تدريب الزمالك خلفا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذى رحل بالتراضى، وذلك بعدما وصل إلى القاهرة منذ قليل.

ومن المنتظر أن يتم توقيع العقد بين الزمالك والمدير الفنى الألمانى لمدة أربعة أشهر، على أن يتم التجديد لمدة موسم تلقائًيا بموافقة الطرفين، وسيضع الزمالك فى العقد بندًا يمنح النادى أحقية فسخ التعاقد بعد انتهاء الأربعة أشهر المتبقية فى الموسم الحالى، حال عدم تحقيق المدرب الأهداف المطلوبة وأبرزها البطولة العربية التى سيشارك فيها الفريق الأبيض.

ويشمل البند الذى سيضعه الزمالك أحقية فسخ التعاقد مع المدرب بعد انتهاء الأربعة أشهر الأولى فى حالة الاخفاق، دون حصوله على قيمة الشرط الجزائى، وفى حالة نجاح المدرب سيتم تجديد العقد تلقائيًا بين الطرفين مع تفعيل بند الشرط الجزائى فى الموسم الجديد.

ورشح مسئولي الزمالك، كلًا من محمد عبد المنصف، وأحمد مجدي للانضمام للجهاز الفني تحت قيادة الألمانى هايكو هيرليتش، وجاء ترشيح اسم عبد المنصف لتولي منصب مدرب الحراس، وأحمد مجدي مدربًا مساعدًا في الجهاز الفني، كما سيتمرلا حسين ياسر المحدى فى الجهاز، وتعيين عبد الواحد السيد مديرًا للكرة، ويستعين الخواجة الألمانى بمدرب مساعد أجنبى ومحلل أداء فقط.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة