سوق الانتقالات

ميدو: لم اتدخل في تعيين هيرليتش.. واختبرنا مدرب الزمالك الجديد حال هجوم مرتضى منصور

أدلى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق بتصريحات مثيرة حول اختيار هايكو هيرليتش لتولي تدريب الفريق الأبيض، مشيرًا إلى أنه قام باختبار المدرب الألماني حول إمكانية توجيه انتقادات حادة له من جانب مرتضى منصور رئيس النادي، حال الخسارة في أي مباراة.

وكانت إدارة الزمالك قد اعلنت إقالة الجهاز الفني المؤقت بقيادة احمد عبدالمقصود بعد الخسارة امام المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية، أنه لم يتدخل في تعيين هايكو هيرليتش لتدريب الزمالك، مشيرا إلى أن الاسباني اوسكار جارسيا كان من ضمن المرشحين لتدريب الفريق الابيض.

وأضاف: “أنا وأمير مرتضى منصور عقدنا اجتماعات عبر تقنية زووم مع 8 مدربين لمعرفة طريقة إدارتهم في بعض الأمور سواء بالتعامل مع ضغط المباريات أو الظروف المختلفة”.

وتابع ميدو: “اختبرنا موقف المدربين حال تعرضهم لهجوم من مرتضى منصور، أو وجود انقسام داخل غرفة الملابس ومطالبة لاعبين بالمشاركة بصفة مستمرة، وقمنا بتقديم قائمة مختصرة من 4 مدربين للاختيار من بينهم لتولي تدريب الزمالك”.

وأكمل: “أنا أقود جبهة من أجل الحفاظ على استقرار مجلس إدارة الزمالك حتى انتهاء مدته الانتخابية مثل ما يحدث في الأهلي، وأنا مع المجلس المنتخب حتى نهاية دورته ولا أدعم أي شخص”.

وواصل: “في الوقت الحالي لا أفكر في أي عمل داخل الزمالك ومن الممكن أن أحلم في المستقبل بالتواجد في رئاسة النادي، وأنا مع وجود مبادئ والحفاظ عليها وعلاقتي جيدة مع أحمد سليمان وهاني العتال وممدوح عباس”.

وختم: “انتقدت التصريحات الماضية بشأن التشاؤم من اللعب على استاد القاهرة، وهناك لاعبين كانوا يقولون أنهم يروا المنافس مرتين وقدموا حجج لتراجع أدائهم”.

مقالات ذات صلة