سوق الانتقالات

تين هاج يحدد أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية 2023

يسعى المدير الفني الهولندي لمانشستر يونايتد اريك تين هاج، للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قبل أن يبدأ النادي الانجليزي جولته التمهيدية للموسم الجديد في الولايات المتحدة في يوليو.

وسيعطي بطل إنجلترا 20 مرة الأولوية للتعاقد مع مهاجم جديد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يُنظر إلى هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير وفيكتور أوسيمين نجم نابولي على أنهما الهدفان الرئيسيان للنادي.

وفقًا لـ ESPN، يريد تين هاج استكمال غالبية أعماله في سوق الانتقالات الصيفية، بما في ذلك التوقيع مع مهاجم ذائع الصيت، قبل بدء الجولة التمهيدية للموسم الجديد في يوليو.

هل يحتاج اليونايتد لمهاجم جديد؟

كان ماركوس راشفورد في حالة رائعة خلال موسم 2022-23، حيث سجل 27 هدفًا في جميع البطولات مع الشياطين الحمر، لكن المهاجم المعار ووت فيجهورست سجل هدفين فقط منذ وصوله من بيشكتاش التركي في يناير.

وسيعود فيجهورست إلى بيرنلي في نهاية الموسم، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتم التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا كاحتياطي لمهاجم كبير الاسم.

ويُعتقد أيضًا أن راسموس هوجلوند لاعب أتالانتا هدفًا لمانشستر يونايتد، في حين أن إيفان فيرجسون لاعب برايتون آند هوف ألبيون مرتبط حاليًا بالانتقال إلى أولد ترافورد.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة