سوق الانتقالات

يوفنتوس يمنح مان يونايتد وتشيلسي فرصة ذهبية في سوق الانتقالات

أفاد تقرير حديث أن مانشستر يونايتد وتشيلسي حصلوا على الضوء الأخضر للتوقيع مع مهاجم يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى أرسنال قبل الانضمام إلى يوفنتوس في سوق الانتقالات الشتوية 2022 بعد تسجيله 49 هدفًا وثمانية تمريرات حاسمة في 108 مباراة مع فيورنتينا.

ومثل فلاهوفيتش السيدة العجوز في 49 مناسبة منذ وصوله إلى تورينو، وسجل 20 هدفًا وقدم ستة تمريرات حاسمة، بما في ذلك 11 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة في 28 مباراة هذا الموسم.

يوفنتوس يحدد بدلاء فلاهوفيتش

لدى الدولي الصربي عقد مع يوفنتوس يستمر حتى صيف عام 2026، لكن هناك تكهنات واسعة النطاق حاليًا حول مستقبله مع البطل القياسي في الكالتشيو.

ومن المحتمل أن تؤدي مشاكل يوفنتوس المالية إلى مغادرة فلاهوفيتش هذا الصيف، حيث يُعتقد أن مانشستر يونايتد قد حدده كهدف محتمل.

كما سيكون تشيلسي أيضًا في السوق للحصول على قلب هجوم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الايطالية، فإن عملاق الدوري الإيطالي يستعد بالفعل للموسم المقبل بدون دوسان فلاهوفيتش، بعد أن وضعوا قائمة بالبدلاء المحتملين.

ويزعم التقرير أن جيانلوكا سكاماكا لاعب وست هام يونايتد قد ظهر كهدف للنادي الايطالي، في حين أن نيكولو زانيولو لاعب غلطة سراي التركي هو أيضًا خيار مطروح على الطاولة.

مقالات ذات صلة