سوق الانتقالات

كلوب يبدأ مسار التصحيح في ليفربول بتعزيز خط الدفاع

حدد ليفربول مدافع أينتراخت فرانكفورت إيفان نديكا كهدف محتمل في سوق الانتقالات الصيفية 2023، حيث يبدأ يورجن كلوب مسار التصحيح في أنفيلد روود، وفقًا لصحيفة ميرور البريطانية.

بعد أن ظهر بالكاد في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، من المتوقع أن يغير يورجن كلوب بشكل كبير في فريقه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأقر الألماني بالفعل أنه يجب إجراء تغييرات في خط الوسط، مع وجود أمثال نابي كيتا وأليكس أوكسليد-تشامبرلين في الطابور للمغادرة في انتقالات مجانية الصيف المقبل.

ومع ذلك، بعد العديد من العروض الضعيفة في خط الدفاع، من المرجح أيضًا أن يقدم كلوب إضافة ملحوظة على الأقل في مركز الظهير، سواء في مركز الظهير الأيمن أو في قلب الدفاع.

ويُنظر إلى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ايفان نديكا في الغالب على أنه قلب دفاع، على الرغم من أنه شارك في مركز الظهير الأيسر في مناسبات كثيرة خلال مسيرته.

كيف كان مردود نديكا مع فرانكفورت؟

أمضى نديكا السنوات الأربع الأخيرة من حياته المهنية في الدوري الألماني مع فرانكفورت، مما ساعد في تحويل الفريق إلى فريق يمكنه التنافس بانتظام على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

والأكثر من ذلك هو أن نديكا لعب دورًا رئيسيًا في فوز فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي، حيث شارك في 11 مباراة خلال تلك الحملة القارية.

كما وصل فرانكفورت إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-23، وخسر أمام نابولي الإيطالي، لكنهم في المركز السادس فقط في جدول ترتيب الدوري الألماني حتى الآن.

مقالات ذات صلة