الأخبار الرياضية

البرسا يطمح في تجديد تفوقه على ذئاب إيطاليا بالتشامبيونزليج النسوي

البرسا يطمح في تجديد تفوقه على ذئاب إيطاليا، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 29 مارس، السابع من شهر رمضان المعظم، في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا للسيدات.

يطمح برشلونة في تجديد تفوقه على روما وحسم التأهل إلى نصف النهائي، حينما يستقبله على ملعب سبوتيفاي كامب نو، في إياب دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا للسيدات 2023.

وحقق برشلونة للسيدات الفوز على روما بهدفٍ دون رد، في لقاء الذهاب على ملعب الأولمبيكو، يوم الثلاثاء الماضي.

وسجلت الإسبانية الواعدة سلمى سيليست -19 عامًا- هدف برشلونة الوحيد اليوم امام روما، عند الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، بعدما تلقت تمريرة من باتريشيا غويغارو على حدود المنطقة، وسددت كرة يسارية على يمين الحارسة كاميليا سيزار.

ويلتقي في مباراة أخرى الليلة، ضمن إياب ربع نهائي دوري الابطال النسوي فريق آرسنال الإنجليزي وضيفه بايرن ميونخ الألماني على استاد الإمارات، علمًا بأن العملاق البافاري فاز في الذهاب بهدفٍ دون رد.

ينقل بث مباشر برشلونة وروما على قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN Sports HD، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وروما، في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، 16:45 بتوقيت جرينيتش؛ بإدارة من الحكمة الألمانية من أصول فلسطينية الدكتورة “ريم حسين”.

صعد برشلونة إلى ربع نهائي التشامبيونزليج النسوي، بعدما جمع 15 نقطة في المركز الأول للمجموعة الرابعة والأخيرة، وبفارق الاهداف عن الثاني بايرن ميونخ الألماني، بينما جمع بنفيكا البرتغالي 6 نقاط، وروسينجورد السويدي 0 نقاط.

في المقابل، تأهل روما من المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، خلف المتصدر فولفسبورغ الألماني الذي جمع 14 نقطة، في حين جمع بولتن النمساوي 4 نقاط، وتذيل سلافيا براغ التشيكي الترتيب بنقطتين في رصيده

برشلونة 5-1 روما

انتهت

مقالات ذات صلة