الأخبار الرياضية

مواجهة مصيرية لشباب صقور الجديان أمام النيجر على ملعب الهلال في تصفيات الكان

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية مباراة السوادن والنيجر، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 28 مارس، السادس من شهر رمضان المعظم، في تصفيات كأس أفريقيا تحت 23 عاماً.

يتجدد اللقاء بين منتخب السودان الاولمبي ونظيره النيجر في منافسات الدور الثالث بتصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة في المغرب والمؤهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 بعد تعادل الفريقان بدون أهداف في مباراة الذهاب.

كان لقاء الذهاب في ضيافة المنتخب الأولمبي النيجري، والذي شهد أدءاً مميزاً لصقور الجديان خلال الشوط الأول إلا أن النيجر عادت بقوة في الشوط الثاني وفرضت سيطرتها على مجريات اللعب لكن الحارس السوداني محمد المدني أظهر قدرات جيدة بتصديه لعدد من الهجمات الخطيرة.

وتأهل المنتخب السوداني الاولمبي للمرحلة الثالثة والحاسمة بعدما تخطى منتخب بنين في المرحلة الثانية، بينما صعد منتخب النيجر على حساب نظيره منتخب ساحل العاج.

البث المباشر لمباراة السودان ضد النيجر اليوم

تنطلق مواجهة السودان ضد النيجر مساء اليوم الثلاثاء على استاد الخرطوم بداية من الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت جرينتش.

لا تمتلك أي من القنوات حقوق البث الحصري لتصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة لذلك سيتم نقل مباراة السودان والنيجر مباشرة على القنوات المفتوحة والقناة الرسمية للبلد المستضيف.

كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث مباراة السودان والنيجر عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

ويخوض غمار التصفيات 38 منتخبًا أولمبيًا يتم تقسيمهم إلى مجموعتين المجموعة الأولى تتكون من 20 منتخب وتبدأ مشوارها في التصفيات من الدور الأول، أما المجموعة الثانية فتتكون من 18 منتخب وتبدأ من الدور الثاني.

تجري المنافسة بنظام خروج المغلوب بعد مباراتي ذهاب وإياب وينتقل الفائز للدور الثالث الذي يستمر بنفس نظام الذهاب والإياب وخروج المغلوب، يصل للدور الثالث 14 منتخب أولومبي يتأهل منهم 7 منتخبات لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 بالإضافة إلى منتخب البلد المستضيف للبطولة وهو المغرب في نسخة كأس أمم إفريقيا 2023.

السودان 1-2 النيجر

تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة – إياب الدور الثالث

ملعب الخرطوم

انتهت

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة