تقارير صحفية

الزمالك يشكو خالد مرتجي إلى وزارة الرياضة بسبب التحقير من جماهير النادي

قدم نادي الزمالك شكوى رسمية إلى وزارة الشباب والرياضة ضد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الاهلي، متهمًا الأخير بالتحقير والإزدراء من جماهير الفريق الأبيض عبر وسائل الاعلام.

وطالب بيان الزمالك باتخاذ وزارة الرياضة للإجراءات القانونية اللازمة ضد خالد مرتجي تحقيقا لمصداقية بيان وزارة الرياضة بشأن ضبط المشهد الرياضي في مصر.

يذكر أن خالد مرتجي قد صرح أن جماهير الزمالك تغير من الأهلى وصرح أيضا أن الزمالك حقق بطولاته الأفريقية بسبب ابتعاد الأهلي عن المنافسات الأفريقية فى تسعينيات القرن الماضي.

وجاء خطاب نادي الزمالك الرسمي إلى وزارة الرياضة كالتالي:

“بمناسبة إصدار بيان وزير الشباب والرياضة بشأن ضبط المشهد الرياضي في مصر، وبمناسبة تصريحات خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي عبر وسائل الإعلام المختلفة وقيامه بالتحقير والازدراء من جماهير نادي الزمالك”.

“وكان فعله هذا عن عمد ناعتا جماهير الزمالك بأنها تشتاط غيظا من جماهير النادي الأهلي، وكونه استحوذ على كافة البطولات دون نادي الزمالك على غير الحقيقة، وهو ما يثير الحقد والكراهية بين جماهير الكرة المصرية بأن من يشجع الزمالك أقل ممن يشجع الأهلي”.

“وهذا فضلا عن وصفه نادي الزمالك بأنه لا يحصل على أية بطولات في وجود النادي الأهلي، ولم يكن فعله هذا الأول بل اعتاد على ذلك الأمر مرارا”.

“لذلك وتحقيقا لمصداقية ما أصدره سيادة الوزير من بيان أمام كافة الجماهير المصرية وتحقيقا أيضا للردع نلتمس من سيادتكم التفضل باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو تصريحات المذكور سالف الذكر حتى لا يتفاقم الأمر ويزاد الاحتقان بين الجماهير المصرية ومجلس إدارة الناديين”.

مقالات ذات صلة