اعارات الميركاتو

بيراميدز يقرر تفعيل بند شراء مصطفى فتحي.. ومحاولات مستمرة لاحباط صفقة الاهلي

قررت إدارة نادي بيراميدز، تفعيل بند شراء عقد مصطفى فتحي لاعب الفريق المعار من جانب نادي التعاون السعودي إلى نهاية الموسم الجاري.

وكان بيراميدز قد نجح في ضم مصطفى فتحي لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة قادمًا من التعاون، مع وضع بند يمنح النادي أحقية ضمه في ختام الموسم الجاري، مقابل تسديد مبلغ معين تم الاتفاق عليه بين الناديين.

ورحب فتحي بالبقاء داخل صفوف نادي بيراميدز، خصوصا في ظل شعوره بالراحة التامة مع العناصر الموجودة حاليا في الفريق السماوي مثل عبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف اكرامي ورمضان صبحي ووليد الكرتي وبلاتي توريه.

وكانت إدارة التعاون السعودي قد استقبلت حكمًا من الفيفا بتغريم النادي 40 ألف فرنك سويسري، بالإضافة إلى تسديد 400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك باقي قيمة صفقة انتقال مصطفى فتحي الذي انتقل من صفوف الفريق الأبيض إلى سكري القصيم في يناير 2022.

محاولات بيراميدز مستمرة لاقناع جلال بالبقاء

يسعى نادي بيراميدز لاقناع أسامة جلال بتجديد عقده رسميا، لمدة ثلاث مواسم قادمة، بعدما دخل النادي الاهلي في مفاوضات جادة مع اللاعب لانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

وتبذل إدارة الفريق السماوي جهودا كبيرا لاحباط فكرة رحيل اسامة جلال إلى الاهلي، خصوصا أنه أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق وانضم لمنتخب مصر الأول خلال الفترة الماضية.

وسيواصل عمرو بسيوني مدير تعاقدات بيراميدز، وممدوح عيد المدير التنفيذي، التفاوض مع وكيل أسامة جلال، وسيقدمون عرضا لمساواته بلاعبي الفئة الأولى في النادي من أجل الحصول على توقيعه للتجديد.

مقالات ذات صلة