الأخبار الرياضية

الماتادور الاسباني يفتتح مشواره في تصفيات يورو 2024 بمواجهة النرويج

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية مباراة اسبانيا والنرويج في قمة مباريات اليوم السبت 25 مارس، الثالث من شهر رمضان المعظم، في تصفيات يورو 2024.

يفتتح الماتادور الاسباني مشواره في تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” عندما يستقبل نظيره النرويجي على ملعب لا روزاليدا بمدينة ملقا، ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم ايضاً منتخبات إسكتلاندا وقبرص وجورجيا.

يدخل المدرب لويس دي لا فوينتي ظهوره التنافسي لأول مرة كمدرب لإسبانيا بهدف واحد واضح – ضمان تأهله إلى كأس الأمم الأوروبية 2024، حيث يأمل بالفوز على النرويج في إطفاء ذكريات خروجهم من ربع النهائي في كأس العالم العام الماضي ، والمساعدة في تعزيز سجل إسبانيا الرائع في التأهل لكل نسخة من هذه البطولة منذ عام 1996.

وربما يكون دي لا فوينتي قد شعر بالارتياح عندما ظهرت أنباء عن أن آلة تسجيل الأهداف النرويجية إيرلينج هالاند سيغيب عن هذه مباراة اليوم، ومن المحتمل غيابه أيضًا عن مباراة فريقه يوم الثلاثاء ضد جورجيا.

البث المباشر لمباراة اسبانيا ضد النرويج اليوم

تبدء مباراة اسبانيا ضد النرويج مساء اليوم بصافرة الحكم الفرنسي (بينوا باستيان) بداية من الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمواجهة اسبانيا والنرويج على عدة قنوات حول العالم منها (Sport TV1 Portugal – Polsat Sport Extra – CBC Sport HD – Nova Sports 1 HD – S Sport 2 HD – Sony Ten 1 – TV 6 Sweden – Eleven Sports 1 Belgium).

كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية، علماً بأن اللقاء غير مُذاع على أي قناة في الشرق الأوسط.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة