خوسيلو يدخل تاريخ الماتادور.. نتيجة مباراة اسبانيا والنرويج في تصفيات يورو 2024

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية، على نتيجة مباراة اسبانيا والنرويج، في قمة مباريات اليوم السبت 25 مارس، الثالث من شهر رمضان المعظم، في تصفيات يورو 2024.

نجح المدرب دي لا فوينتي في الاختبار الأول وقاد منتخب اسبانيا لتحقيق الفوز على النرويج، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي ملقا، ضمن الجولة الأولى من تصفيات يورو 2024.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة، نجح منتخب اسكتلندا في الفوز على قبرص، ليشارك إسبانيا صدارة المجموعة الأولى، والتي تضم ايضًا منتخب جورجيا.

وينزل منتخب إسبانيا ضيفًا على اسكتلندا في الملعب التاريخي هامبدن بارك، يوم الثلاثاء المقبل 28 مارس، ضمن منافسات الجولة الثانية؛ بينما يلتقي منتخب النرويج مع جورجيا في نفس اليوم.

انطلقت صافرة بداية مباراة اسبانيا ضد النرويج في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم الفرنسي “بينوا باستيان”.

خوسيلو يدخل تاريخ الماتادور

دخل مهاجم إسبانيول تاريخ منتخب إسبانيا كونه أكبر لاعب يسجل في أول ظهور له بقميص الماتادور وهو بعمر 32 عامًا و363 منذ سبتمبر 2006؛ بحسب شبكة أوبتا للإحصائيات.

وسجل خوسيلو هدفه الأول بظهوره الأول مع إسبانيا بعد 147 ثانية من نزوله من مقاعد البدلاء، وأصبح أول بديل يسجل ثنائية مع المنتخب.

وافتتح جناح لايبزيج الألماني “داني أولمو” مجال التسجيل لإسبانيا امام النرويج في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، بعدما حول عرضية بالدي في المرمى بلمسة واحدة.

وسجل خوسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 84، بعد دخوله بديلًا عن موراتا في الدقيقة 81.

وأحرز خوسيلو ثاني اهداف اسبانيا برأسية بعد عرضية من فابيان رويز؛ وأضاف الهدف الشخصي الثاني والثالث للمنتخب حينما استغل تمريرة أويارزابال وسدد كرة داخل الشباك عند الدقيقة 85.

تشكيلات الفرق : اسبانيا ضد النرويج

تشكيلة اسبانيا الاساسية اليوم : كيبا، داني كارفاخال، ناتشو فيرنانديز، إيمريك لابورت، بالدي، رودريجو، ميكيل ميرينو، داني أولمو، إياجو أسباس، جافي، ألفارو موراتا.

تشكيلة النرويج الاساسية اليوم : نيلاند، ميلينج، أوستيجارد، ستراندبرج، بيدرسن، أورسنيس، باتريك بيرج، مارتين أوديجارد، محمد اليونوسي، ساندر بيرج، ألكسندر سورلوث.

مقالات ذات صلة