الأخبار الرياضية

بايرن ميونيخ يقيل المدرب ناجيلسمان وبطل أوروبا هو البديل

بات بايرن ميونيخ الألماني قاب قوسين أو أدنى من إقالة المدرب جوليان ناجيلسمان من تدريب الفريق، وإدارة النادي البافاري تفتح باب المفاوضات مع بطل دوري أبطال أوروبا لخلافته.

وقاد البالغ من العمر 35 عامًا، والذي انضم إلى بايرن ميونيخ في عام 2021، الفريق البافاري إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه فشل في بث ثقة كبيرة محليًا، حيث يحتل النادي حاليًا إلى المركز الثاني في البوندسليجا في فترة التوقف الدولية هذه.

وأكدت مصادر لـ 90 دقيقة البريطاني أن علاقة ناجيلسمان مع المسؤولين في بايرن ميونيخ قد توترت في الأسابيع الأخيرة، وتم اتخاذ قرار بالتخلي عن المدرب الشاب قبل عودة كرة القدم للأندية.

ولعب المدير الرياضي لبايرن ميونيخ الألماني حسن صالح حميديتش دورًا مهمًا في تقرير مصير ناجيلسمان.

توماس توخيل المرشح الابرز في بايرن ميونيخ

يحرص بايرن على إيجاد بديل رفيع المستوى في أقرب وقت ممكن، وذكر خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو أن الاتصال قد تم مع مدرب تشيلسي السابق توماس توخيل، الذي كان عاطلاً عن العمل منذ مغادرته ستامفورد بريدج في وقت سابق من هذا الموسم.

ويحرص مسؤولو بايرن ميونيخ على تعيين المدرب الجديد في مكانه قبل عودة كرة القدم للأندية، حيث يستعد العملاق البافاري لمواجهة متصدر الدوري الألماني بوروسيا دورتموند – أرباب العمل السابقين لتوماس توخيل – في الأول من أبريل.

كما يواجه بايرن ميونيخ فريق مانشستر سيتي الانجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وستقام مباراة الذهاب يوم 11 أبريل 2023.

مقالات ذات صلة