أهداف

محرز يقود الريمونتادا.. فيديو اهداف مباراة الجزائر والنيجر اليوم في تصفيات كأس أفريقيا 2023

اعتلا منتخب الجزائر لكرة القدم صدارة المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة بعد ان قلب تأخره بهدف الى فوز 2-1 في الوقت القاتل أمام ضيفه النيجر اليوم الخميس 23 مارس، الاول من شهر رمضان المعظم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

ووصل محاربو الصحراء للنقطة التاسعة من 3 انتصارات ليحسموا تأهلهم الى كأس أمم أفريقيا، بفارق 7 نقاط كاملة عن النيجر صاحب المركز الثاني، ثم تأتي تانزانيا وأوغندا بنقطة.

على استاد براقي نيلسون مانديلا بالجزائر باغت منتخب النيجر أصحاب الضيافة وتقدم في نتيجة المباراة عند الدقيقة 38 عن طريق اللاعب (دانييل سوسا) بهدف رائع بعدما وضع الكرة لوب من فوق الحارس ماندريا.

خلال الشوط الثاني نجح منتخب الجزائر في تعديل النتيجة عند الدقيقة 54 بنيران صديقة عبر لاعب النيجر عبد الرحيم الحساني.

وفي اللحظات الاخيرة من زمن المباراة تحديداً في الدقيقة 89 خطف (رياض محرز) هدف الفوز للجزائر بمتابعة لتمريرة رائعة من اللاعب (بدر الدين بوعناني).

وجاءت اختيارات المدرب الجزائري جمال بلماضي اليوم: أنتوني ماندريا – عيسى ماندي – ريان آيت نوري – أحمد توبة – مهدي ليريس – نبيل بن طالب – هشام بوداوي – اسماعيل بن ناصر – أندي ديلور – يوسف بلايلي – رياض محرز.

ونقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط، بصوت المعلق الرياضي الجزائري (حفيظ دراجي) مهمة التعليق عليها.

كان المنتخب الجزائري قد أكتسح نظيره منتخب النيجر في آخر مقابلة جمعتهم والتي تعود لعام 2021 في المرحلة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، انتهى وقتها لقاء الذهاب بنتيجة (6-1)، وفي الإياب انتهى اللقاء بنتيجة (4-صفر).

مقالات ذات صلة