الأخبار الرياضية

محاربو الصحراء يستضيفون النيجر على استاد براقي نيلسون مانديلا لحسم الصدارة

يبحث المنتخب الجزائري عن الحفاط على الصدارة عندما يلتقى النيجر في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السادسة في 23 و27 مارس الجاري في الجزائر وملعب حمادي العقربي برادس في تونس الذي اختاره الاتحاد النيجري أرضا لمبارياته بسبب عدم اعتماد ملعب الجنرال سيني كونتشي بنيامي غير المطابق لمعايير الاتحاد الدولي للعبة.

ويحتل محاربو الصحراء صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من فوزين على أوغندا وتنزانيا بنتيجة واحدة (2-صفر)، في المقابل تحتل النيجر المركز الثاني (نقطتان)، وتنزانيا وأوغندا (نقطة واحدة لكل منهما).

كان المنتخب الجزائري قد أكتسح نظيره منتخب النيجر في آخر مقابلة جمعتهم والتي تعود لعام 2021 في المرحلة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، انتهى وقتها لقاء الذهاب بنتيجة (6-1)، وفي الإياب انتهى اللقاء بنتيجة (4-صفر).

البث المباشر لمقابلة الجزائر ضد النيجر اليوم

يحين موعد مقابلة الجزائر ضد النيجر ضمن الجولة الثالثة في تصفيات كأس أمم أفريقيا يوم الخميس الموافق 23 مارس الجاري، على استاد براقي نيلسون مانديلا بالجزائر.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر والنيجر بداية من الساعة 22:00 بتوقيت الجزائر، 23:00 بتوقيت مصر، 00:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط، سيتولى المعلق الرياضي الجزائري (حفيظ دراجي) مهمة التعليق عليها.

كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث مواجهة الجزائر والنيجير عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الجزائرية.

الجزائر 2-1 النيجر

تصفيات كأس أمم أفريقيا – المجموعة F – الجولة 3

استاد براقي نيلسون مانديلا – الجزائر

انتهت

تشكيلة منتخب الجزائر الاساسية اليوم ضد النيجر: أنتوني ماندريا – عيسى ماندي – ريان آيت نوري – أحمد توبة – مهدي ليريس – نبيل بن طالب – هشام بوداوي – اسماعيل بن ناصر – أندي ديلور – يوسف بلايلي – رياض محرز.

مقالات ذات صلة