الأخبار الرياضية

رسميا.. الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة

قرر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

جاء قرار مجلس ادارة الاهلي في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.

كما درس مجلس الاهلي، الاستعانة بعدد من عناصر فرق الشباب والناشئين، وهو الأمر الذي واجه صعوبات كبيرة بسبب إعارة العديد منهم، إلى جانب ارتباط الآخرين بالمشاركة في مختلف المسابقات العمرية في نفس الوقت.

كولر وراء رفض الاهلي المشاركة في كأس الرابطة

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، مؤكدا خلال اجتماعه بمجلس الإدارة عدم رغبته في اللعب أمام المصري، لأن تركيزه الحالي سيكون منصب على مواجهة الهلال.

وكان كولر قد منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات وليس لديه وقت لتشكيل فريق من الشباب للمشاركة في كأس الرابطة.

فيما طلب النادي الاهلي معرفة الحقوق التجارية والمالية بشأن مشاركة الفريق في البطولة، وما يتعلق بحقوق الرعاية والبث التليفزيوني، أسوة بباقي البطولات.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة