الأخبار الرياضية

فيريرا يرفض عرض الزمالك لفسخ عقده بالتراضٍ.. ومرتضى يكشف تفاصيل حكم الفيفا

قدمت إدارة نادي الزمالك، عرضًا إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل فسخ العقد بالتراضٍ، وإنهاء العلاقة بصورة رسمية، في ظل الاستقرار على ضرورة تغيير الجهاز الفني والدفع بدماء جديدة، من أجل اللحاق بما تبقى من منافسات هذا الموسم.

ووفقًا لمصادر داخل الزمالك، فأن إدارة النادي عرضت على فيريرا الحصول على 300 ألف دولار فقط، من أجل فسخ العقد بالتراضٍ، على أن يتنازل المدرب البرتغالى عن باقي مستحقاته المالية.

وأوضحت، أن فيريرا حتى الآن يتمسك بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة بجانب الحصول على الشرط الجزائي المُقدر بنحو 3 شهور.

ويحصل فيريرا على راتب شهري يصل إلى 120 ألف دولار، بعدما رحل الجهاز المعاون الذي استقدمه في وقت سابق عندما تولى قيادة نادي الزمالك وكان يتقاضى 50 ألف دولار.

وتسعى إدارة النادي الأبيض، برئاسة سليمان وهدان الرئيس المؤقت، على إنهاء ملف فيريرا، لكن المدرب متمسك بكافة حقوقه، ويرفض التوقيع على أي أوراق بفسخ التعاقد حتى الآن.

الزمالك يربح قضيته ضد التعاون السعودي

نجح مسئولو الزمالك في الحصول على حكمًا من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن قبول شكوى القلعة البيضاء ضد نادي التعاون السعودي، فيما يخص المبلغ المستحق للأبيض من قيمة انتقال مصطفى فتحي إلى الفريق السعودي والتي تمت بشكل رسمي في يناير 2022.

وأكد امير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأبيض، بأن لجنة فض المنازعات ألزمت نادي التعاون بسداد 200 ألف دولار لنادي الزمالك بالإضافة إلى فائدة 5٪ اعتبارا من 1 مارس 2022 حتى تاريخ السدا كما ألزمته اللجنة بسداد مبلغ 200 ألف دولار بالإضافة إلى فائدة 5٪ اعتبارا من 1 أبريل 2022 حتى تاريخ السداد.

الزمالك يستعد لمواجهة البنك الاهلي في كأس الرابطة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة.

وأقيم مران اليوم دون تواجد اللاعبين الدوليين سواء المتواجدين مع المنتخب الوطني الأول وهم محمد صبحي وأحمد سيد مصطفى زيزو وأحمد فتوح، بجانب لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب الأولمبي وهم حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام بيسو، بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري المتواجد مع منتخب تونس.

وأقيمت التدريبات تحت قيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، وأيمن طاهر مدرب الحراس، تحت إشراف إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأول.

وشهدت التدريبات انتظام جميع اللاعبين، ومن بينهم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد، وذلك عقب تعافيه من نزلة البرد التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، واطمأن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب.

الزمالك يواجه البنك الاهلي يوم الاحد 26 مارس في كاس الرابطة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، يوم الأحد المقبل 26 مارس الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة التي ستجمع بين الزمالك والبنك الأهلي، في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مقالات ذات صلة