حياة النجوم

راموس يطلب البقاء في باريس سان جيرمان كي لا يفسد استقرار بيلار روبيو

طلب المدافع الإسباني المُخضرم سيرخيو راموس مُتابعة مسيرته الاحترافية رفقة نادي باريس سان جيرمان لموسم جديد، من أجل تعويض الاخفاقات السابقة له، لا سيما غياباته الطويلة بداعي الإصابة خلال الموسم الأول في فرنسا.

واستقر سيرخيو راموس وزوجته بيلار روبيو في باريس على مدار الأشهر الماضي، حاله كحال ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا، ولا يريد تغيير الأجواء بهذه السرعة.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية في عددها الصادر اليوم الاربعاء 22 مارس 2023 “تردد أن سيرخيو راموس يود البقاء في باريس سان جيرمان وأن العملاق الفرنسي حريص على إبقائه إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي”.

لكن النادي الباريسي قد يواجه صعوبات في قيد سيرخيو راموس إذا ما نجح في تمديد عقد ليونيل ميسي، وذلك بسبب قواعد اللعب النظيف، وفقاً لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.

راموس ضمن قادة باريس

انتقل سيرخيو راموس صاحب الـ 36 عاماً إلى باريس قادماً من ريال مدريد في صفقة مجانية صيف 2021، غير أن موسمه الأول كما أسلفنا كان سيئاً للغاية بسبب الإصابات المتكررة.

وأوضحت صحيفة ماركا “راموس أصبح أحد قادة غرفة خلع ملابس باريس سان جيرمان، وإدارة النادي لا تريد أن تخسره في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويُمثل البقاء في باريس صفقة رابحة بالنسبة لبيلار روبيو زوجة ارموس، فقد بدأت بعض الأعمال الخاصة بها، وتأمل في تمديد إقامتها لعام آخر على الأقل قبل التفكير في الانتقال لمدينة جديدة.

ويُعد راموس من بين أكثر النجوم ربحًا في باريس سان جيرمان، وسينتهي عقده في يونيو 2023، وهو حدث بمثابة الهدية لإدارة باريس العازمة على تخفيض فاتورة الرواتب.

مقالات ذات صلة