الدوري العماني

صدارة بجدارة.. نتيجة مباراة النهضة والعروبة اليوم في الدوري العماني عمانتل

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية على نتيجة مباراة النهضة والعروبة، ضمن مباريات اليوم الاحد 19 مارس، في إطار منافسات الدوري العماني – الجولة 19.

أنفرد النهضة بصدارة جدول ترتيب دوري عمانتل عقب فوزه المستحق امام ضيفه العروبة بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 19 من المسابقة على مجمع البريمي الرياضي.

انهى النهضة الشوط الاول متقدماً بهدفين دون رد، وضع (احمد الكعبي) الراقي في المقدمة بتصويبة رائعة من ركلة حرة ثابتة من على حدود المنطقة، قبل ان يُضيف (المنذر) الهدف الثاني.

نقل بث مباشر النهضة والعروبة على قناة عمان الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العمانية.

وانطلقت صافرة بداية مباراة النهضة والعروبة على مجمع البريمي الرياضي في تمام الساعة 18:35 بتوقيت سلطنة عمان، 17:35 بتوقيت مكة المكرمة، 16:35 بتوقيت القاهرة، 14:35 بتوقيت جرينتش.

صدارة مستحقة للراقي

بهذا الانتصار رفع النهضة رصيده الى 42 نقطة في الصدارة ليحافظ بذلك على فارق الثلاث نقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه السويق بعد فوز الاخير على مضيفه البشائر (4-2).

في الجهة المقابلة، تجمد رصيد العروبة عند 7 نقاط مواصلاً تذيله لجدول الترتيب حيث لم يعرف الفريق طعم الانتصار حتى الآن في المسابقة (12 هزيمة، 7 تعادلات).

كانت آخر مباراة بين الفريقين في ربع نهائي كأس جلالة السلطان، وفاز النهضة في لقاء الذهاب 3-1، ولكن العروبة نجح في العودة وفاز بنفس النتيجة في الإياب، وانتصر النهضة في الأخير بركلات الترجيح (8-7)، وحقق اللقب في النهاية على حساب السيب.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة