أهداف

فيديو ملخص مباراة الفيحاء والعدالة في الدوري السعودي روشن

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية، فيديو ملخص مباراة الفيحاء والعدالة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 17 مارس، في إطار منافسات الدوري السعودي روشن.

يستقبل ملعب مدينة المجمعة الرياضية مباراة الفيحاء وضيفه العدالة، ضمن منافسات اليوم الأول من الجولة 21 ببطولة الدوري السعودي روشن 2022/2023.

وخسر الفيحاء سباق الحفاظ على لقب كأس ملك السعودية بالخسارة امام الاتحاد الأسبوع الماضي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1؛ كما خسر في آخر ظهور بدوري روشن امام الشباب في الجولة الماضية.

من جانبه، تلقى العدالة الهزيمة 12 له هذا الموسم في دوري روشن بالجولة الماضية امام الرائد، بعدما حقق انتصارين متتاليين لأول مرة في المسابقة المحلية هذا الموسم.

ويحتل الفيحاء المرتبة العاشرة برصيد 23 نقطة من 19 مباراة، في حين يتواجد العدالة في المركز قبل الأخير 15، بـ16 نقطة من أصل 20 مباراة خاضها.

البث المباشر لمباراة الفيحاء ضد العدالة

ينقل بث مباشر الفيحاء والعدالة على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، بالإضافة الى تطبيق Shahid VIP، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الفيحاء والعدالة، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

الجدير بالذكر ان العدالة حقق الفوز على الفحاء بهدفين مقابل هدف واحد، في لقاء الدور الأول بالجولة السادسة من الموسم الجاري في الدوري السعودي روشن، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

الفيحاء 1-1 العدالة

ملعب مدينة المجمعة الرياضية

الدوري السعودي روشن – الجولة 21

انتهت

’35 جول.. العدالة يخطف هدف التقدم الأول عبر علي عايش السالم.

’90+6 جول.. أنطوني نواكايمي يمنح الفيحاء التعادل.

اصبح في رصيد الفيحاء 24 نقطة في المركز التاسع مؤقتًا، بينما ارتفع رصيد العدالة إلى 17 نقطة في المركز 14.

مقالات ذات صلة