أهداف

فيديو ملخص مباراة ضمك والباطن في الدوري السعودي روشن

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية، فيديو ملخص مباراة ضمك والباطن، ضمن مباريات اليوم الجمعة 17 مارس، في إطار منافسات الدوري السعودي روشن.

يستضيف ضمك نظيره الباطن على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات اليوم الأول من الجولة 21 ببطولة الدوري السعودي روشن 2022/2023.

وعاد ضمك لسكة الانتصارات في الجولة الماضية بدوري روشن السعودي، من بوابة الطائي بنتيجة 3-1، بعد سلسلة نتائج سلبية مكونة من 4 هزائم وتعادل وحيد.

كما انتعش الباطن بتحقيق انتصاره الثاني فقط هذا الموسم بالمسابقة المحلية، وجاء على حساب نادي الخليج؛ علمًا بأن فوزه الأول كان في الجولة قبل الماضية امام الاتفاق.

ويتواجد ضمك في المركز الثامن بجدول ترتيب روشن السعودي وفي رصيده 25 نقطة من أصل 20 مباراة خاضها؛ في حين يتذيل الباطن الترتيب وفي جعبته 9 نقاط من 20 مباراة.

البث المباشر لمباراة ضمك ضد الباطن

ينقل بث مباشر ضمك والباطن على قناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 1 HD، بالإضافة الى تطبيق Shahid VIP، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ضمك والباطن، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان آخر مباراة جمعت ضمك والباطن انتهت بالتعادل 2-2، ضمن الجولة السادسة في الدور الأول من الموسم الجاري في الدوري السعودي روشن، على ملعب نادي الباطن.

ضمك 1-0 الباطن

استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز

الدوري السعودي روشن – الجولة 21

انتهت

‘6 جول.. الهدف الأول لصالح ضمك سجله عبدالله العمار.

رفع ضمك رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع، من جانبه تجمد رصيد الباطن عند 9 نقاط في المركز الأخير 16.

مقالات ذات صلة