الأخبار الرياضية

بيليجريني يحذر من ردة فعل مانشستر يونايتد بعد فضيحة ليفربول

حذر المدرب الأوروجوياني مانويل بيليجريني مدرب ريال بيتيس الإسباني، فريقه من ردة فعل مانشستر يونايتد الإنجليزي على فضيحة مباراة ليفربول في البريميرليج.

وتعرض الشياطين الحمر لهزيمة مذلة ضد الغريم ليفربول بسباعية مدوية نهاية الأسبوع الماضي ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد روود.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع ريال بيتيس في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي مساء يوم غد الخميس الموافق 9-3-2023 على ملعب أولد ترافورد.

وكان فريق اريك تين هاج قد تأهل إلى دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي بعد تجاوز برشلونة الاسباني بنتيجة 4/3 في مجموعة المبارتين، ليصطدم بفريق آخر من الليجا في ثمن النهائي.

ماذا قال بيليجريني عن هزيمة مانشستر يونايتد؟

تحدث مدرب ريال مدريد السابق مانويل بيليجريني عن هزيمة مانشستر يونايتد القاسية ضد ليفربول قبل مواجهة ريال بيتيس والشياطين الحمر في ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

وقال المدير الفني الأوروجوياني: كنتُ محظوظا لأني كنتُ أقطن وأعيش في مدينة مانشستر، ورأيتُ كيف أن جماهير يونايتد وسيتي يتنفسون كرة القدم، ونجاح سيتي خلق متطلبات جديدة لمانشستر.

وأضاف حول ردة فعل العملاق الانجليزي يوم غد: لا أعتقد بأن يونايتد سبق وخسر مباراة بشكل قاس مثل الذي وقع الأحد، لا أدري كيف ستكون ردة فعلهم بعد هذا، هل سيكونون محبطين أم سيخرجون إلينا بسكين بين أسنانهم.

وختم مدرب ريال بيتيس قائلًا: لكني أعلم شيئا واحدا، وهو ناد كبير بحجم مانشستر يونايتد دوماً ما سينهض وسيعود للحياة من جديد.

مقالات ذات صلة