الأخبار الرياضية

تقديم.. أبناء الرباط يستقبلون التماسيح الكونغولية

أبناء الرباط يستقبلون التماسيح الكونغولية، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 8 مارس، في إطار منافسات دور مجموعات (16) كأس الكونفدرالية.

يتجدد اللقاء بين الاتحاد المنستيري ومازيمبي ولكن هذه المرة في تونس على ملعب حمادي العقربي “رادس سابقًا”، ضمن الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية 2022/2023، بعدما فاز الفريق التونسي في مباراة الذهاب بالكونغو الديمقراطية يوم 26 فبراير الماضي، بهدفين دون رد.

وكان الاتحاد المنستيري فاز على يانج أفريكانز في الجولة الأولى وتعادل في الثانية مع ريال باماكو؛ بينما فاز مازيمبي على ريال باماكو في الجولة الأولى وخسر في الثانية امام يانج أفريكانز.

ويتصدر الاتحاد المنستيري ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي يانج أفريكانز في المركز الثاني بـ4 نقاط، مقابل 3 نقاط لفريق مازيمبي، في حين حصد ريال باماكو نقطتين في المركز الرابع.

وتنطلق صافرة بداية مواجهة الاتحاد المنستيري ومازيمبي من الحكم السنغالي “ماجيتي نداي”، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت تونس، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الاتحاد المنستيري ومازيمبي على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق التونسي “نوفل باشي”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية، ولن تنقل المباراة على منصة ديوان سبورت مباشر بسبب الحقوق.

الاتحاد المنستيري 1-0 مازيمبي

الملعب الأولمبي حمادي العقربي

كأس الكونفدرالية (المجموعة D – الجولة 4)

انتهت

تشكيلة الاتحاد المنستيري اليوم : بشير بن سعيد، حسام تقى، عثمان واتارا، محمد صغيري، عمراني، منذر جاسمي، صلاح حربي، عبدالقادر بوتشي، محمد أمين بوزيان، هيكل الشيخاوي، بوباكار تراوري.

‘3 جول.. بوباكار تراوري يسجل الهدف الأول للاتحاد المنستيري.

مقالات ذات صلة