بث مباشر

الاهلي ينزل ضيفًا على اسوان في الجولة 19 بالدوري المصري

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الاهلي واسوان في الدوري المصري اليوم الثلاثاء، الموافق 21 فبراير 2023، ضمن الجولة 19 من المسابقة.

يستضيف ملعب نادي اسوان مباراة اليوم في تمام الساعة 12:45 بتوقيت جرينيتش، 14:45 بتوقيت القاهرة، 15:45 بتوقيت السعودية، ليواصل النادي الاهلي اللعب في وقت الظهير للمباراة الثالثة على التوالي بعد أن واجه فلامنغو البرازيلي في تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، والهلال السوداني في افتتاح مشواره بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

تنقل مباراة الاهلي ضد اسوان عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، القناة الأولى، كما تنقل المباراة عبر منصة كورة بلس مباشر Kora Plus ويلا شوت لحظة بلحظة.

يحتل النادي الاهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق الاهداف عن بيراميدز الثاني وفيوتشر الثالث، لكن للاهلي 3 مباريات أقل من الفريقين، بسبب انشغاله بالمشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب، حيث أقام هناك لمدة 15 يوماً.

وتراجع نادي أسوان إلى المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة بسبب اكتفاءه بفوز يتيم في آخر 5 جولات، حيث سقط في تعادلين أمام الإسماعيلي وطلائع الجيش، بالاضافة لخساراتين أمام المقاولون العرب والاتحاد السكندري.

انتهت آخر مواجهة بين الفريقين بفوز النادي الاهلي بهدف دون رد في الدوري المصري الممتاز يوم 23 أكتوبر 2022، في القاهرة، ويبدو أن المهمة لن تكون سهلة على رجال المدرب مارسيل كولر، بعدما انسجمت الصفقات الكيرة الجديدة التي أبرمها مدير التعاقدات “هيثم عرابي” للنادي الأزرق خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

أسوان 0-3 الأهلي

استاد أسوان الدولي – مدينة أسوان

الدوري المصري – الجولة 19

انتهت

  • 34″ محمود كهربا يسجل هدف تقدم الأهلي برأسية – صناعة حسين الشحات.
  • 41″ أحمد عبد القادر يضيف الهدف الثاني للأهلي بتسديدة قوية من داخل المنطقة – صناعة حسين الشحات.
  • 44″ محمد الشناوي يتصدى لركلة جزاء من لاعب أسوان أحمد خالد.
  • 45+7″ محمد مجدي أفشة يسجل الهدف الثالث للأهلي (3-0) – صناعة حسين الشحات.

مقالات ذات صلة