مصدر بالزمالك: فيريرا غير مقتنع بإمكانيات مصطفى شلبي ويرفض ضم محترفين تركيا

فجر مصدر مسؤول بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مصطفى شلبي لاعب الفريق، مؤكدًا بأن جوسفالدو فيريرا المدير الفني غير مقتنع بإمكانياته، وكان رافضًا فكرة التعاقد معه من الأساس خلال الصيف الماضي.

وقال المصدر، بأن فيريرا منح مصطفى شلبي عدة فرص في المباريات ولم يظهر بالشكل المطلوب، مبديا سخطه من المطالبات الجماهيرية المستمرة بإشراك اللاعب رغم أن يوسف نبيه وسيد عبدالله نيمار قدموا أداءًا أفضل منه في مركز الجناح الأيسر.

وأوضح، بأن فيريرا سيمنح اللاعب مصطفى شلبي فرص آخرى ولكن على فترات متقطعة، ولن يشارك كثيرا مع الزمالك هذا الموسم إلى حين تطور مستواه وانسجامه مع باقي زملائه في الفريق.

الزمالك يرسل 10 مليون للجبلاية

أرسل مسئولو نادي الزمالك شيكًا بقيمة 10 ملايين جنيهًا للاتحاد المصري لكرة القدم جزء من المستحقات المالية المتأخرة على النادي في الوقت الحالي.

وجاء إرسال الزمالك قيمة الشيك لاتحاد الكرة لتأكيد حسن النوايا للزمالك وإنهاء الأمر لقيد الصفقات الجديدة للفريق خلال الساعات المقبلة.

الزمالك يرفض التعاقد مع محترفين من تركيا

في سياق آخر، فأن إدارة الزمالك والجهاز الفني رفضوا بشكل نهائي فكرة التعاقد مع محترفين من الدوري التركي بعد عرض بعض الأسماء على الإدارة في الفترة الأخيرة.

وجاء قرار إدارة الزمالك برفض الأمر بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي وعدم القدرة على تحمل رواتب أجانب من جديد.