الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة ارسنال ضد مان سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

تعرف على نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في قمة مباريات اليوم الاربعاء 15-2-2023 في مباراة مؤجلة من الجولة 12 للدوري الانجليزي.

حسم  مانشستر سيتي الموقعة النارية مع مضيفه أرسنال عندما تغلب عليه 3-1 وانتزع منه الصدارة على ملعب الإمارات في لندن في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم كيفن دي بروين بهدف لسيتي بعد مرور 24 دقيقة، لكن بوكايو ساكا أدرك التعادل لأرسنال من ركلة جزاء في الدقيقة 42 من المباراة المؤجلة بين الفريقين.

ومنح جاك جريليش التقدم لحامل اللقب بتسديدة قوية في الدقيقة 72، ثم سجل زميله إرلينج هالاند الهدف الثالث بعد عشر دقائق، لتتعرض آمال أرسنال لضربة في محاولة حصد اللقب لأول مرة منذ 2004.

وبات سيتي يتصدر الدوري الانجليزي برصيد 51 نقطة من 23 مباراة، وبفارق الأهداف عن أرسنال الذي تراجع للمركز الثاني لكنه خاض 22 مباراة ويملك مباراة واحدة مؤجلة.

واستغل دي بروين خطأ دفاعيا من تاكيهيرو تومياسو في إعادة الكرة للخلف وسدد كرة ساقطة في مرمى آرون رامسديل.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصاحب الأرض بداعي أن الحارس إيدرسون ارتكب خطأ ضد إيدي نكيتياه عقب تسديد كرة من زاوية ضيقة، ثم نفذ ساكا ركلة الجزاء على عكس اتجاه الحارس.

وكان سيتي الطرف الأفضل بعد الاستراحة، ومن هجمة سريعة وصلت الكرة إلى جريليش وسدد كرة لمست تومياسو وخدعت الحارس رامسديل ودخلت مرماه ليحرز هدفه الثالث في الدوري هذا الموسم.

واختتم هالاند، الذي ثارت شكوك حول مشاركته بسبب كدمة بسيطة، الأهداف بعدما تلقى تمريرة دي بروين وسدد كرة قوية داخل الشباك من مدى قريب، ليعزز تصدره لقائمة هدافي البطولة برصيد 26 هدفا.

تشكيلات الفرق: مباراة ارسنال – مان سيتي

تشكيلة ارسنال الاساسية اليوم: ارون رامسدال؛ تومياسو، ويليام صاليبا، جبرائيل ماجالهاس، أوليكسندر زينتشينكو؛ جرانيت تشاكا، جورجينو؛ بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد، جابرييل مارتينيلي؛ ايدي نيكيتياه.

التشكيلة الاساسية لمانشستر سيتي اليوم: إيدرسون مورايس؛ روبن دياس، والكر، ناثان آكي؛ كيفين دي بروين، رودريجو هيرنانديز، بيرناردو سيلفا، الكاي جوندوجان؛ رياض محرز، ايرلينج هالاند، جاك جريليش.

مقالات ذات صلة