الأخبار الرياضية

تشكيلة باريس سان جيرمان وبايرن الأساسية في دوري أبطال أوروبا

تعرف على تشكيلة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الأساسية في مباراة اليوم الثلاثاء الموافق 14-2-2023، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي بطلا فرنسا وألمانيا في افتتاح ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء عندما يواجه باريس سان جيرمان بايرن ميونيخ في ذهاب دور الستة عشر على ملعب حديقة الأمراء (بارك دي برانس).

ويقود مباراة اليوم بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ الحكم الانجليزي مايكل أوليفر، وتنطلق على الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

ويأمل باريس سان جيرمان أن يكون عام 2023 هو العام الذي ينتهي فيه انتظارهم الطويل للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بينما يحلم البافاريون بالتتويج بطلاً لأوروبا للمرة السابعة.

غيابات واصابات باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ

غاب ليونيل ميسي عن الهزيمة أمام موناكو بسبب مشكلة في أوتار الركبة، لكن جالتير صرح أن الفائز بكأس العالم 2022 سيكون جاهزًا لمواجهة بايرن يوم الثلاثاء، ويمكن أن ينضم إليه ماركو فيراتي.

وعاد كيليان مبابي إلى التدريبات بعد أن غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة بسبب إصابة في الفخذ، لكن من المتوقع أن يكون لائقًا بما يكفي للظهور من مقاعد البدلاء فقط.

في حين تم استبعاد ريناتو سانشيز ونوردي موكيلي، يأمل باريس سان جيرمان أن يتمكن فابيان رويز من التعافي من فيروس في المعدة، والذي أبعده عن هزيمة موناكو، ليحل محله في التشكيلة الأساسية.

بالنسبة للزوار، فقد وقع يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ في يناير ليحل محل مانويل نوير الذي تم استبعاده لبقية الموسم، ويأمل الدولي السويسري أن ينهي أول ظهور له مع بايرن في دوري أبطال أوروبا بشباك نظيفة.

من المتوقع تواجد رايان جرافينبيرش ونصير مزراوي ولوكاس هيرنانديز وساديو ماني على مقاعد البدلاء، لكن جوشوا كيميش سيعود من الإيقاف إلى ليشارك ليون جوريتزكا في وسط الملعب.

تشكيلات الفرق: باريس – بايرن ميونيخ

تشكيلة باريس سان جيرمان الاساسية اليوم: دوناروما؛ أشرف حكيمي، ماركينيوس، سيرجيو راموس؛ نونو منديس؛ زائير ايمري، دانيلو بيريرا، ماركو فيراتي؛ كارلوس سولير، ليو ميسي ونيمار جونيور.

تشكيلة الأساسية لبايرن ميونخ اليوم: يان سومر؛ جواو كانسيلو، ماتيس دي ليخت، أوباميكانو، بينجامين بافارد، ليون جوريتزكا، جوشوا كيميتش؛ لوروي ساني، جمال موسيالا، كينجسلي كومان؛ تشوبو موتينج.

مقالات ذات صلة