كرة القدم اللاتينية

اخبار ريال مدريد اليوم: منتخب البرازيل يصر على تعيين كارلو أنشيلوتي

يستمر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في محاولاته لإقناع مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ليصبح المدرب الجديد لمنتخب البرازيل.

تبحث البرازيل عن مدرب جديد لخلافة تيتي، الذي ترك منصبه في أعقاب خروج السيليساو أمام كرواتيا في مونديال قطر 2022 من ربع النهائي.

لكن تيتي أعلن قبل بداية مونديال قطر أنه لن يبقى بعد كأس العالم 2022، وكان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يبحث منذ فترة طويلة عن مدرب جديد.

وظهر في الأشهر الأخيرة إسم كارلو أنشيلوتي، المرتبط بموجب عقد مع ريال مدريد حتى عام 2024.

في 12 ديسمبر، كشفت البوابة الإلكترونية البرازيلية UOL Esporte أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم كان يحلم بالمدرب الإيطالي.

بعد أسبوع، أكد “كارليتو” ارتباطه بريال مدريد لوسائل إعلام إيطالية، دون أن يغلق الباب أمام الرحيل، وقال: لا أعرف ما الذي يخبئه المستقبل، أنا أعيش يومًا بعد يوم.

وزاد: في الوقت الحالي، أنا سعيد في ريال مدريد اليوم، لدينا الكثير من الأهداف هذا الموسم. لدي عقد يستمر حتى 30 يونيو 2024 وما لم يطردني ريال مدريد من قبل، فلن أتحرك.

البرازيل تطارد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

ذكرت الصحيفة البرازيلية GloboEsporte بتقييم القضية هذا الخميس، وأكدت أن البرازيل لا تزال تضع أنشيلوتي على رأس أولوياتها.

وأكد نفس المصدر أن البرازيل ستكون مستعدة للانتظار حتى نهاية موسم ريال مدريد للتوقيع مع المدرب الايطالي المخضرم.

حتى ذلك الحين، ستكون الفكرة هي تعيين رامون مينيزيس (مدرب منتخب أقل من 20 عامًا) مؤقتًا لإدارة مباريات البرازيل شهر مارس المقبل.

ووفقًا لـ GloboEsporte، حصلت البرازيل، من خلال وسطاء، على اهتمام أنشيلوتي بالحصول على الوظيفة في نهاية الموسم، لكن تركيزه منصب على أهداف ريال مدريد اليوم، ومحاولة الاحتفاظ بلقبي الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة