الأخبار الرياضية

تشكيلة إنتر ضد ميلان الأساسية في الجولة 21 من الدوري الايطالي

تعرف على تشكيلة إنتر وميلان الأساسية في ديربي ميلانو اليوم الأحد الموافق 5-2-2023، برسم الجولة 21 من الدوري الايطالي.

وتقام المباراة على ملعب ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) بداية من الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، بقيادة الحكم دافيد ماسا.

وينقل بث مباشر مباراة الإنتر وميلان اليوم عبر قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وانتهت آخر مواجهة بين قطبي مدينة ميلان بفوز النيراتزوري بثلاثية نظيفة على الروسونيري في كأس السوبر الايطالي في المملكة العربية السعودية شهر يناير الماضي.

ويحتل إنتر ميلانو المركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 40 نقطة من 20 مباراة، بفارق نقطتين عن ميلان صاحب المركز السادس قبل مباراة اليوم.

تشكيلات الفرق: مباراة إنتر – ميلان

يغيب عن الإنتر في مباراة اليوم الأرجنتيني خواكين كوريا بسبب الاصابة، مع شكوك حول جاهزية الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، سمير هاندانوفيتش.

بينما يغيب عن ميلان الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر، فيكايو توموري، مايك ماجين، وأليساندرو فلورينزي، وزلاتان ابراهيموفيتش بسبب الإصابة.

تشكيلة إنتر ميلان الأساسية اليوم: أندريه أونانا، ميلان سكرينيار، أتشيربي، باستوني؛ دارميان، نيكو باريلا، كالهانوغلو، مخيتاريان، ديماركو؛ لوتارو مارتينيز، ايدين دزيكو.

تشكيلة ميلان الأساسية اليوم: كيبيريان تاتاروسانو، بيير كالولو، سيمون كاير، ماتيو جابيا، دافيدي كلابريا، ثيو هيرنانديز، ساندرو تونالي، رودي كرونيتش، جونيور ميسياس، ديفوك أوريجي، أوليفيه جيرو.

مقالات ذات صلة