بث مباشر

ملخص مباراة القوة الجوية والزوراء اليوم في الدوري العراقي

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة القوة الجوية والزوراء، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 31-1-2023، في إطار منافسات الجولة 14 من الدوري العراقي الممتاز.

يحتضن ملعب الشعب الدولي قمة الجولة الرابعة عشر من الدوري العراقي موسم 2022-2033 بين المتصدر القوة الجوية وثالث الترتيب الزوراء.

تنطلق صافرة بداية لعبة القوة الجوية والزوراء بداية من الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (مهند قاسم ساري).

يدخل اصحاب الضيافة مقابلة اليوم (الزوراء) ساعياً لاستعادة نغمة الانتصارات في المسابقة المحلية بعد هزيمة بالجولة قبل الماضية امام الطبلة ثم تعادل سلبي بالجولة الماضية امام الكهرباء.

ويتواجد الزوراء في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العراقي بعدما جمع 26 نقطة من 8 انتصارات وتعادلين وتعرض لـ3 هزائم، وفي حالة الفوز اليوم سوف يقتنص الصدارة من القوة الجوية.

ويتصدر القوة الجوية الذي حقق 8 انتصارات وتعادل في 4 مباريات وتعرض لهزيمة واحدة كانت امام نفط الوسط الشهر الماضي، جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 28 نقطة بفارق الاهداف فقط عن الوصيف الكهرباء (لعب 14 مباراة).

يذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقان قد شهدت فوز القوة الجوية بركلات الترجيح في نهائي كأس العراق 2021، وبنفس العام انتصر الزوراء في كأس السوبر العراقي 1-صفر، ثم تعادل الفريقان ذهابا وايابا الموسم الماضي بالدوري العراقي 2-2 و1-1 على الترتيب، وألتقيا في ربع نهائي الكأس 2022 ونجح الزوراء في تحقيق الفوز 2-1.

الزوراء 0-0 القوة الجوية

الدوري العراقي الممتاز – الجولة 14

ملعب الشعب الدولي

انتهت

تشكيلة القوة الجوية الاساسية اليوم: فهد طالب – غيث المعروفي – حسن رائد – ويلسون – حمزة عدنان – كرار نبيل – محمد علي عبود – ابراهيم بايش – محمد قاسم – منتظر عبد الامير – موجالو.

مقالات ذات صلة