انتقالات الميركاتو الشتوي

بيب جوارديولا يمنح بايرن ميونخ فرصة التوقيع مع جواو كانسيلو

يتطلع بايرن ميونيخ لإتمام صفقة للتعاقد مع مدافع مانشستر سيتي جواو كانسيلو بعد أن طلب البرتغالي مغادرة النادي الانجليزي هذا الشهر، وفقًا لموقع 90 دقيقة البريطاني.

ولم يعد كانسيلو لاعبًا أساسيًا في السيتي تحت قيادة بيب جوارديولا، الذي فضل بشكل متزايد خريج الأكاديمية ريكو لويس في مركز الظهير الأيمن.

وبدأ اللاعب الدولي البرتغالي كأساسي في مباراتين فقط من آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي – لم يشارك في ثلاث منها.

وأكدت مصادر لـ90 دقيقة أن كانسيلو يشعر بالإحباط بسبب دوره في مان سيتي وطلب مغادرة الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأن بيب جوارديولا مستعد لمنحه ذلك.

وتحدث مدرب مان سيتي بصراحة عن رغبته في السماح للاعبين بالمغادرة إذا كانوا غير سعداء، ومع ظهور لويس كخيار قابل للتطبيق للفريق الأول، فإن السيتي راضٍ عن قدرتهم على التأقلم بدون الدولي البرتغالي.

ووفقا لنفس التقرير، تم إجراء محادثات مع بايرن ميونيخ الألماني، الذين يستكشفون خطوة من شأنها أن ترى كانسيلو ينضم في صفقة إعارة أولية، مع أي اتفاق من المتوقع أن يتضمن خيارًا بقيمة 70 مليون يورو للظهير البرتغالي للانضمام إلى بطل البنديسليجا بشكل دائم.