الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الاسباني “ألجواسيل يُسعد البرسا”

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، ضمن مباريات اليوم الاحد 29-1-2023، في منافسات الجولة 19 من الدوري الاسباني “لا ليجا”.

عاد ريال سوسيداد إلى الديار بنقطة ثمينة تحت قيادة مدربه ألجواسيل من ملعب ريال مدريد سانتياجو برنابيو، بعدما فرض عليه التعادل بنتيجة 0-0؛ في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة التاسعة عشر بالدوري الاسباني 2022/2023.

ويصب هذا التعادل في مصلحة برشلونة الذي اصبح في الصدارة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، حيث بات في رصيد الأخير 43 نقطة بعد تعادله المخيب مع سوسيداد.

وزاد ريال سوسيداد رصيده النقطي إلى 39 في المركز الثالث، وبفارق 5 نقاط عن الرابع أتلتيكو مدريد.

وخاض ريال مدريد اللقاء من دون خدمات دافيد ألابا، داني كارفاخال، لوكاس فاسكيز، فيرلاند ميندي، وأوريلين تشواميني للإصابة، بينما يعتبر النجم الإسباني المخضرم دافيد سيلفا، والمهاجم النيجيري عمر صديق، بالإضافة للاعب الوسط ميكيل ميرينو كانوا أبرز غيابات سوسيداد.

واهدر النادي الملكي العديد من الفرص، لعل أبرزها إنفراد فينسيوس جونيور بالحارس أليكس ريميرو الذي تألق من امام اللاعب البرازيلي وجعله يعض أصابع الندم لتفكيره في زيارة الشباك باستعراض.

وانفرد فينسيوس بالمرمى بعدما استلم تمريرة من بنزيمة على حدود المنطقة، تقدم بها وحاول تسديدها من فوق الحارس ريميرو، لينجح الأخير في إبعادها إلى الركنية برشاقة.

تشكيلات الفرق : ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

تشكيلة ريال مدريد الاساسية اليوم : تيبو كورتوا، إدواردو كامافينجا، أنطونيو روديجير، إيدير ميليتاو، ناتشو فيرنانديز، داني سيبايوس، توني كروس، فيديريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة، رودريجو جوس.

تشكيلة ريال سوسيداد الاساسية اليوم : أليكس ريميرو، أرتيز إليستوندو، إيجور زوبيلديا، روبن لي نورماند، أيهن مونوز، برايس منديز، مارتن زوبيميندي، آسير إياراميندي، تاكي كوبو، ألكسندر سورلوث، ميكيل أويارزابال.

مقالات ذات صلة