انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

ميركاتو داي يكشف..هل دخل الاهلي في مفاوضات لضم احمد فتوح كما ادعى رئيس الزمالك؟

ادعى رئيس ناذي الزمالك، مرتضى منصور، وجود مفاوضات من النادي برئاسة محمود الخطيب، وعدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي، وامير توفيق مدير الصفقات، للتعاقد مع احمد فتوح ظهير أيسر الزمالك.

ولا يعد تخطيط الاهلي لضم ظهير ايسر “سرًا” بسبب تقدم علي معلول في السن واقترب مسيرته من نهايتها، وهو ما جعل إدارة النادي تبدأ في التنقيب عن بعض المواهب، حيث سبق وترشح محمد حمدي لاعب بيراميدز، وزميله كريم حافظ.

وكذلك تم تداول العديد من الأسماء، لكن لجنة التخطيط في الموسم الجاري فضلت عدم ضم أي لاعب والاكتفاء بوجود علي معلول وايمن اشرف والناشئ محمد اشرف في الجبهة اليسرى.

أما بخصوص أحمد فتوح، كشف مصدر بالنادي الاهلي لـ ميركاتو داي، عدم صحة الإدعاءات التي خرجت من مرتضى منصور رئيس الزمالك، بأن اللاعب لديه عرض رسمي من الاهلي، خصوصا أنه من المستحيل التفاوض مع اللاعب من الأساس، لعدة أسباب، ولعل أبرزها أن اللاعب لديه عقد سارٍ مع ناديه حتى صيف 2025، بعدما جدد تعاقده مؤخرًا.

الأمر الثاني، أن فتوح نفسه لم يتم ترشيحه عن طريق وكلاء لاعبين أو وسطاء أو مقربين من اللاعب نفسه، ولذلك فأن هناك حالة ذهول مما صرح به رئيس الزمالك بأن اللاعب هدده بورقة اللعب للنادي الاهلي في الموسم القادم.

وكذلك إدارة الزمالك لن تفرط في احمد فتوح بسهولة، حيث سبق وتلقى عدة عروض اوروبية بعدما تألق مع منتخب مصر في أمم إفريقيا الماضية، ولكن إدارة النادي واللجنة المؤقتة السابقة رفضت رحيله، في ظل رغبتهم بالحفاظ على القوام الرئيسي للنادي، الذي توج بطلا لبطولتي الدروي وكأس مصر الموسم الماضي.

ويدرك مسئولو الاهلي ان تصريحات مرتضى منصور، هي محاولة لتقليب الجماهير ضد اللاعب، بعدما رفض المشاركة في لقاء الداخلية لسبب أو لآخر، مع تأكيدات جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض بأن اللاعب يعاني من إصابة بسيطة وسيكون جاهزًا في أقرب وقت للمشاركة في الفريق.

وكان فتوح قد أصيب بصدمة بالغة من تصريحات رئيس نادي الزمالك ضده، والذي اتهمه بتناول مخدر الحشيش هو وزميله عبد الله جمعة وبالتالي غابا اللاعبان عن لقاء الزمالك امام الداخلية والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، وفجرت تلك النتيجة حالة غضب عارمة في القلعة البيضاء.

ويدرس اللاعب الخطوة القادمة مع وكيل أعماله وعائلته، خصوصا أنه يشعر بإهانة بالغة بعد التصريحات الهجومية من مرتضى منصور ضده عبر شاشة قناة نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة