كرة القدم الآسيوية

تقديم.. سوريا ضد عُمان في تحضيرات كأس الخليج 2023

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة عمان وسوريا، اليوم الجمعة 30-12-2022، في تحضيرات كأس الخليج العربي -خليجي 25-، المقرر اقامته في العراق بمدينة البصرة من 6 يناير 2023 وحتى 19 من الشهر ذاته.

يخوض منتخب عمان مواجهة سوريا، على استاد نادي ضباط شرطة دبي في الإمارات، ضمن تحضيرات خليجي 25.

وتعد مواجهة اليوم هي البروفة الأخيرة للمنتخب العماني قبل خليجي 25، والثانية بين المنتخبين في دبي، حيث التقيا يوم 23 ديسمبر الجاري، وفاز الخناجر بهدفين مقابل هدف.

ويخوض المنتخب العماني بطولة خليجي 25 تحت قيادة مدربه الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش؛ وسيسعى إلى تحقيق الكأس للمرة الثالثة، بعدما سبق تتويج الخناجر باللقب مرتين 2009، و2017.

ويصطدم منتخب عمان بنظيره العراق -البلد المضيف-، يوم الجمعة المقبل 6 يناير 2023، على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم ايضًا السعودية، واليمن.

وتنطلق صافرة بداية مباراة عمان وسوريا اليوم، في تحضيرات خليجي 25، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مسقط، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة عمان وسوريا على قناة عمان الرياضية Oman Sports، وعبر الصفحة الرسمية للاتحاد السوري لكرة القدم على فيسبوك؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

اقرأ أيضًا: حفل افتتاح كأس خليجي 25 في العراق

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة